تردد قناة دجلة زمان على النايل سات 2023

شعار قناة دجلة زمان

تردد قناة دجلة زمان الجديد على النايل سات “Frequency Channel Dijlah Zaman“، وهي قناة عراقية متخصصة في عرض المسلسلات العربية القديمة، إلى عرض البرامج والفوازير القديمة، وتُعد هذه القناة كنز لكل محبي مسلسلات الزمن الجميل، وسوف نعرض لكم في هذا المقال جميع المعلومات الخاصة بهذه القناة بالإضافة إلى ترددها وطريقة استقبالها.

نبذة عن قناة دجلة زمان

قناة دجله زمان هي قناة فضائية عراقية يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وتعرض على شاشتها مسلسلات عراقية وخليجية بالإضافة إلى المسلسلات المصرية المميزة.

كما تعرض المقابلات والبرامج والفوازير القديمة، فهي متخصصة في عرض كل ما هو قديم في عالم المسلسلات، وذلك لأن هناك فئة كبيرة جداً من المشاهدين يعشقون الدراما القديمة.

ومن الجدير بالذكر إن قناة دجلة زمان مرتبطة بقناة دجلة العراقية، ولكنها تخصصت في عرض المحتوى القديم فقط على عكس القناة الأخرى التي تعرض محتوى متنوع وحديث.

مسلسلات وبرامج قناة دجلة زمان

تعرض قناة دجلة زمان مجموعة من المسلسلات القديمة على مدار اليوم، كما تعرض بعض حلقات البرامج ومقابلات الفنانين القديمة، كل هذا إلى جانب الفوازير الممتعة التي يعشقها الجميع حتى الآن.

تردد قناة دجلة زمان 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11373 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dijlah Zaman TV

شاهد أيضًا: تردد قناة دجلة على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة دجلة زمان الجديد

إن طريقة استقبال تردد قناة Dijla Zaman الجديد على جهاز الرسيفر سهل وبسيط، وكذلك باقي القنوات الفضائية يمكن استقبالها بنفس الطريقة والخطوات باختلاف التردد والبيانات الخاصة بكل قناة، فكل ما عليكم هو اتباع الآتي:

  1. الضغط على زر (Menu – القائمة) من خلال الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. سوف تظهر قائمة جديدة نختار منها (خيارات – Options)، ثم نقوم باختيار (تثبيت – Installation).
  3. وبعدها نقوم باختيار كلمة (تثبيت يدوي – Manual Installation).
  4. نقوم باختيار القمر الصناعي وكتابة تردد Dijla Zaman الجديد ومعدل الترميز والاستقطاب.
  5. ثم نضغط على (حفظ – Save).

قناة دجلة زمان بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر للقناة من خلال الموقع الرسمي في أي وقت ومن أي مكان في العالم عبر الإنترنت، كما يمكنكم معرفة مواعيد عرض محتواكم المفضل من خلال متابعتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات مسلسلات أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة دجلة زمان على القمر الصناعي النايل سات، وأصبح بإمكانكم استقبالها والتمتع بمشاهدة أجمل المسلسلات الدرامية القديمة، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X