تردد قناة ديوان العراقية الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة ديوان العراقية

تردد قناة ديوان العراقية على النايل سات، هي قناة عربية عراقية متخصصة في المحتوى الإسلامي، تأسست القناة من قِبل ديوان الوقف السُني تحت إدارة الدكتور عبد الرزاق الحربي بهدف نشر الثقافة الإسلامية وتنميتها، وتقديم المحتوى الإسلامي بطريقة معاصرة للمشاهد العراقي والعربي. تقدم القناة مجموعة من البرامج الحوارية والتعليمية وبث المناسبات الدينية والوطنية، ما جعلها من القنوات الأكثر مشاهدة في العراق. نحن نقدم تردد قناة ديوان الجديد على النايل سات وكيفية استقبالها على أجهزة الاستقبال المختلفة.

نبذة عن قناة ديوان العراقية

تسعى قناة ديوان العراقية التي اتخذت شعار (قناة لكل العراقيين) إلى بناء مجتمع عراقي صالح ومتماسك، من خلال بث برامج تربوية وتثقيفية موجهة للأطفال والشباب، بهدف إبعادهم عن دائرة الصراعات وغرس قيم التسامح ونبذ العنف. وتسعى القناة لتقديم المحتوى الإسلامي بصورة تتناسب مع متطلبات العصر، وجعله في متناول الجميع دون تمييز.

كما تحرص قناة ديوان الفضائية على إبراز الهوية والانتماء الإسلامي لدى المواطن العراقي، ونشر الوعي بأهمية المحافظة على الوحدة الوطنية، من خلال برامج متنوعة تستهدف جميع الأعمار والفئات الاجتماعية.

تردد قناة ديوان العراقية 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Diwan

طريقة استقبال تردد قناة ديوان الجديد

في سبيل تسهيل استقبال قناة ديوان العراقية عبر الريسيفر “Frequency Channel Dewan“، نوفر لكم الآن دليل شامل يشرح خطوات الاستقبال بوضوح. يمكنكم اتباع الإرشادات التالية لضمان استمتاعكم بمشاهدة القناة دون عناء.

  1. نبدأ بفتح “القائمة” من الخيارات المتاحة على جهاز التحكم عن بُعد.
  2. ثم نختار “التركيب” من القائمة المعروضة على الشاشة.
  3. نقوم باختيار “إضافة تردد جديد” وندخل التردد الجديد لقناة ديوان.
  4. نقوم بإضافة الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. ننقر على خيار “بحث” وننتظر لحظات حتى ينتهي البحث.
  6. سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية بعد انتهاء وحفظ عملية البحث.

قناة ديوان بث مباشر

قناة ديوان العراقية غير متاحة للبث المباشر عبر الإنترنت حالياً، حيث تعتمد بشكل أساسي على عرض محتواها على شاشات التلفزيون. ومع ذلك، يمكنكم متابعة آخر الأخبار والأحداث الجارية في العراق وخارجه عبر صفحات القناة على وسائل التواصل الاجتماعي:

مميزات قناة ديوان العراقية

تتمتع قناة ديوان العراقية بمجموعة من المميزات التي جعلتها من أشهر القنوات الفضائية في العراق والعالم العربي، ومن أهم هذه المميزات:

  • تقديم برامج موجهة للفئات العمرية الشابة تهدف إلى تربية جيل صالح ومتماسك، مع التركيز على تحفيز التفكير الإيجابي والابتعاد عن الصراعات.
  • توجيه الجهود نحو نشر رسالة التسامح ورفض العنف في المجتمع العراقي، من خلال برامج وفقهية تعزز التفاهم والتعايش السلمي.
  • توفير محتوى إسلامي يتناسب مع متطلبات العصر الحديث ويكون في متناول الجميع، مع التأكيد على تحقيق توازن بين القيم الدينية وتطلعات المجتمع.
  • تسليط الضوء على الهوية الإسلامية لدى المواطن العراقي وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية، من خلال برامج متنوعة تستهدف جميع الأعمار والفئات الاجتماعية.
  • تصميم برامج متنوعة تستهدف جميع شرائح المجتمع العراقي، مما يسهم في جذب واستمتاع مختلف الفئات العمرية والاجتماعية بالمحتوى الذي تقدمه القناة.

قنوات عراقية أخرى قد تهمك:

وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قمنا بتقديم تردد قناة ديوان العراقية الجديد بعد التحديث الأخير على القمر الصناعي نايل سات. يسعدنا تلقي استفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء استقبال تردد القناة على أجهزة الريسيفر المتنوعة. نحن دائماً في خدمتكم لضمان تجربة مشاهدة ممتعة وخالية من المشاكل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X