تردد قناة ديوان العراقية على النايل سات 2021

شعار قناة ديوان العراقية

تردد قناة ديوان العراقية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Dewan“، هي قناة عربية عراقية تابعة لديوان الوقف السني ويديرها الدكتور عبد الرزاق الحربي وتعمل على نشر الثقافة الإسلامية وتنميتها وشعارها (قناة العائلة العراقية)، وإتاحته للجميع بطريقة معاصرة، وتقدم مجموعة واسعة من البرامج الحوارية والتعليمية وبث المناسبات الدينية والوطنية وخطب المساجد على شاشته، ولذلك فهي تتصدر قائمة القنوات العراقية مشاهدة، ونحن نقدم لكم اليوم تردد قناة ديوان على النايل سات مجانًا بدون تشفير.

نبذة عن قناة ديوان العراقية

تسعى قناة الديوان العراقية إلى إصلاح الذات وبناء مجتمع صالح دون تمييز، وتثقيف الطفل العراقي والعربي وإبعاده عن دائرة الصراع، بخلاف ما يُذاع على القنوات الأخرى، والهدف هو جعل الثقافة الإسلامية قيمة عليا في متناول الجميع، وستعمل بطريقة تصحح الذات من أجل بناء مجتمع صالح دون تمييز، وكذلك إعداد جيل واعد يتحلى بالقيم والمحافظة على الوحدة الوطنية ونشر ثقافة الوطن للجميع.

كما اخذت الديوان على عاتقها إبراز الهوية الإسلامية وتقويمها في المرحلة الراهنة في البلاد، فهي تعد للإشعاع الفكري الإسلامي، وتحاكي جميع الأعمار والأجناس والأعراق.

تردد قناة ديوان العراقية 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Diwan

طريقة استقبال تردد قناة ديوان العراقية الجديد

نوفر لكم الآن طريقة لاستقبال قناة الديوان العراقية على الريسيفر من خلال بضع خطوات بسيطة كما هو موضح أدناه:

  1. نفتح “القائمة” من الخيارات الموجودة على الريموت.
  2. ثم نختار “التركيب” من الخيارات الموجودة على الشاشة.
  3. نختار “إضافة تردد جديد” ثم نكتب التردد الصحيح لقناة ديوان العراق.
  4. ثم نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. ثم انقر فوق خيار “بحث” وانتظر قليلًا حتى تظهر القناة.

قناة ديوان بث مباشر

قناة ديوان العراقية لا تقدم بث مباشر على الإنترنت، وتعتمد فقط على بث محتواها على شاشة التلفزيون، ولكن يمكنكم متابعة أخر أخبار القناة أخر الأحداث الجارية في العراق وخارجها من خلال متابعة صفحات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات عراقية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة ديوان العراقية الجديد على القمر الصناعي نايل سات بعد التغيير الأخير، ويسعدنا تلقي استفساراتكم في حال واجهتم مشكلة اثناء استقبال تردد القناة على أجهزة الريسيفر المختلفة.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X