تردد قناة CTV الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة CTV

تردد قناة CTV على النايل سات يمثل نافذة للتعرف على تعاليم الكنيسة الأرثوذكسية وأخبارها وبرامجها المتنوعة. حيث تعد قناة CTV منارة مضيئة في سماء الإعلام المسيحي، فهي تقدم محتوى روحيًا يلامس احتياجات المشاهدين من مختلف الفئات العمرية. وتحت رعاية قداسة البابا عبر شاشات التلفاز، لتصل إلى بيوت كل أسرة مسيحية، وتسعى CTV لنشر تعاليم الدين المسيحي وتعزيز القيم الإيمانية من خلال باقة متنوعة من البرامج الحوارية.

نبذة عن قناة CTV

تعد قناة CTV منصة إعلامية تابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تأسست عام 2007 تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثاني. تسعى القناة إلى نشر تعاليم الكنيسة وطقوسها وتقاليدها، من خلال باقة متنوعة من البرامج الدينية والثقافية والاجتماعية، والتي تعكس أصالة وجوهر وسلامة العقيدة الأرثوذكسية القبطية، وتنقل رسالة الكنيسة المبنية على المحبة والسلام، داخل إطار يتسم بالحرفية الإعلامية.

قناة “سي تي في” تهدف لتحقيق رؤية شاملة تتضمن إعادة قراءة التاريخ والواقع بطريقة صحيحة ومستنيرة، والتصدي للتشويهات الإعلامية والتطرف، وتعزيز قيم المواطنة والعدل والمساواة، وتهدف القناة أيضًا إلى جذب الانتباه وتلبية احتياجات الأقباط في الداخل والخارج، من خلال تقديم برامج شيقة وجذابة تنقل الفكر الأرثوذكسي السليم.

تردد قناة سي تي ڤي 2024

حرصًا من إدارة قناة CTV على تسهيل وصول القناة إلى أكبر عدد من المشاهدين في جميع أنحاء العالم، تم تحديث تردد قناة CTV على النايل سات، ليكون كما يلي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “CTV

طريقة استقبال تردد قناة CTV الجديد

في الجدول أعلاه، قمنا بتوفير جميع المعلومات التي تحتاجها لضبط التردد الجديد لقناة سي تي ڤي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات “Frequency Channel CTV“. يرجى اتباع الخطوات التالية لاستقبال القناة بشكل صحيح على جهاز الرسيفر الخاص بك:

  1. اضغط على زر القائمة في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. انتقل إلى قائمة الترددات أو “البحث عن القنوات”.
  3. اختر القمر الصناعي نايل سات من بين قائمة الأقمار الصناعية.
  4. أدخل التردد الجديد للقناة كما هو موضح في الجدول أعلاه.
  5. أدخل الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. اضغط على زر “البحث” وانتظر حتى ينتهي البحث وحفظها على جهاز الرسيفر.
  7. اضغط على زر “Exit” للخروج من القوائم والعودة إلى القائمة الرئيسية.

محتوى قناة CTV

تقدم قناة CTV محتوى غني ومتنوع يلبي احتياجات جميع أفراد العائلة المسيحية، ومن أهم محتويات القناة ما يلي:

  • تبث القناة الصلوات والقداسات مباشرة من مختلف الكنائس، بالإضافة إلى البرامج التفسيرية والدروس الدينية التي تناقش مختلف القضايا الدينية.
  • تقدم القناة برامج ثقافية متنوعة تناقش التاريخ المسيحي والحضارة المصرية، بالإضافة إلى البرامج الأدبية والفنية.
  • تعنى القناة بالقضايا الاجتماعية التي تهم الأسرة والمجتمع المسيحي، من خلال برامج الحوار والنقاش والبرامج الاجتماعية التوعوية.
  • تقدم القناة نشرات إخبارية دورية تتناول أخبار الكنيسة والمجتمع المسيحي، بالإضافة إلى الأخبار العامة.
  • تقدم القناة برامج طبية توعوية تناقش مختلف القضايا الصحية وتقدم النصائح الطبية للمشاهدين للوعي بالصحة العامة.

قناة CTV بث مباشر

توفر قناة CTV المسيحية خدمة البث المباشر عبر الإنترنت، ليتمكن المشاهدون من متابعة برامج القناة في أي وقت ومن أي مكان حول العالم. يمكن الوصول إلى بث قناة سي تي ڤي المباشر من خلال الموقع الرسمي للقناة أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول على متجر Google Play لأجهزة Android وعلى متجر Apple لأجهزة IOS.

قنوات مسيحية أخرى

ختامًا، تعد قناة CTV منارة مضيئة في سماء الإعلام المسيحي، فهي تسعى جاهدة لنشر رسالة المحبة والسلام من خلال محتوى هادف غني ومتنوع، يهدف إلى تنوير العقول ونشر الوعي وتعزيز القيم الإيمانية، ومع سهولة استقبال تردد قناة CTV على النايل سات، أصبحت في متناول الجميع، لتتيح لهم فرصة الاستفادة من محتواها الثري والهادف.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X