تردد قناة أغابي الجديد 2024 على النايل سات

شعار قناة أغابي

ترددت قناة أغابي الجديد على النايل سات، كواحدة من أبرز القنوات المسيحية في مصر والوطن العربي. حققت القناة شهرة واسعة بين المشاهدين المسيحيين، حيث ازدهرت منذ انطلاق بثها الأول. تعمل القناة على مدار الساعة بدون توقف أو تشفير، وتقدم محتوى مجاني، مما أدى إلى نسبة مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي، وللاستمتاع بمحتوى القناة، يتوجب على المشاهدين معرفة تردد قناة اغابي على النايل سات، بالإضافة إلى كيفية استقبالها، وهذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة.

نبذة عن قناة أغابي

تم إطلاق قناة أغابي (قناة المحبة) في 14 نوفمبر 2005 وهي من أشهر القنوات المسيحية المصرية، حيث تعد أول قناة أورثوذكسية قبطية تم إطلاقها رسميًا، وتعتمد فضائية اغابي بشكل كامل على العمل التطوعي من قبل مذيعين ومعدين ومخرجين، مما يجعلها مشروع إعلامي ذو طابع إنساني مميز، وقد تمكنت القناة من خلال جهود فريق العمل التطوعي المتميز، من تقديم محتوى إعلامي ذي جودة عالية ومتنوع يلبي احتياجات المشاهدين.

تشتمل برامج قناة أغابي على مجموعة متنوعة من الفقرات والعروض التي تغطي مختلف جوانب الحياة الدينية والثقافية للجمهور المصري والعربي. وتتضمن هذه البرامج تعليم الألحان القبطية ودراسة الكتاب المقدس، بالإضافة إلى عروض مسرحية وأفلام دينية مميزة.

كما تبث قناة Aghapy بشكل مستمر القداسات المصرية والعربية المختلفة من كنائس مختلفة، وتبث أحيانًا قداسات باللغة الإنجليزية من كنائس الأقباط المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وتقدم أيضًا برامج باللغة الإنجليزية لأبناء المهجر الذين لا يجيدون اللغة العربية. بشكل عام، تعد قناة أغابي مصدرًا مهمًا للثقافة والتراث المسيحي القبطي، وتلبي احتياجات المشاهدين المتنوعة بشكل كبير.

تردد قناة أغابي 2024

اليكم التردد الجديد والصحيح لقناة أغابي الفضائية بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب من نايلسات “Nilesat” على مدار 7.0°W ومشاهدة القناة بأفضل إشارة قوية عالية الجودة والوضوح.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27485 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Aghapy TV

طريقة استقبال تردد قناة اغابي الجديد

في حالة عدم وجود قناة Aghapy TV المسيحية في قائمة القنوات الرئيسية لديكم، يمكنكم استخدام البحث التلقائي عن القنوات المتوفر في جهاز الرسيفر الخاص بكم، وإذا لم تظهر القناة يمكنكم تنزيل التردد الجديد لقناة اغابي من خلال خطوات بسيطة وسهلة وفي غضون دقائق معدودة، كل ما عليكم هو اتباع التالي:

  1. الضغط على القائمة menu الخاصة بجهاز الرسيفر.
  2. اختيار التثبيت أو التركيب Installation من القائمة التي تظهر.
  3. اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات أو Eutelsat 7 West A.
  5. الضغط على إضافة تردد جديد.
  6. كتابة تردد أغابي الجديد ومعدل الترميز والاستقطاب الموضحين في الجدول السابق.
  7. الضغط على بحث أو OK وانتظر حتى ينتهي البحث.
  8. حفظ عملية البحث بعد الانتهاء بالضغط على Save.

قناة أغابي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة أغابي المسيحية بث مباشر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، والتي توفر من خلاله خدمة البث الحي لبرامجها التلفزيونية ويعرض عليه جميع أخبار وفاعليات القناة، كما يمكنكم التفاعل معها عن كثب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر.

ولمن لا يستطيعون متابعة البث المباشر، تتوفر قناة أغابي الفضائية على اليوتيوب وتحتوي على عدد كبير من الفيديوهات المميزة التي يمكن مشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان في العالم، ويمكن من خلالها الاطلاع على كل ما تم عرضه على القناة في السابق.

برامج قناة أغابي المسيحية

تقدم قناة أغابي تي في مجموعة متنوعة من البرامج والفقرات التي تغطي مختلف جوانب الحياة الدينية والثقافية للمشاهد المصري والعربي، ومن بين هذه البرامج:

  • بكرة أحلى.
  • طبيب أغابي.
  • بونبون.
  • اعرف كنيستك.
  • أسئلة الناس.
  • ذاكرة التاريخ.
  • عائلتي.
  • وعود الله.
  • غذاء الروح.

قنوات مسيحية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة أغابي المسيحية على النايل سات بعد التحديث الأخير لتحسين جودة البث الفضائي “Frequency Channel Aghapy TV”، يمكنكم متابعة القناة من خلاله، وسوف نكون في انتظار جميع اسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات، وسوف نكون سعداء بتقديم المساعدة المناسبة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X