تردد قناة بن 10 الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة بن 10

تردد قناة بن 10 الجديد على النايل سات “Frequency Channel BEN 10“، وهي قناة جديدة تعرض محتوى مخصص للأطفال الصغار، حيث تعرض أفلام الكرتون و الأغاني المحببة للأطفال، إلى جانب بعض البرامج التعليمية البسيطة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة بمحتوى هذه القناة، بالإضافة إلى تردد قناة BEN 10 الجديد وطريقة استقبالها.

نبذة عن قناة بن 10

قناة بن 10 هي قناة فضائية جديدة يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وهي تقدم محتوى خاص بالأطفال الصغار، حيث تعرض برامج الكرتون المسلية وبرامج تعمل على تنمية مهارات الأطفال، بالإضافة إلى بعض الفقرات التي تساعد على تنمية موهبة الإبداع والابتكار عند الأطفال.

فهي تُعد قناة تعليمية وترفيهية في الوقت نفسه، ولهذا نالت استحسان ملايين المشاهدين في الوطن العربي منذ إطلاق بثها على التلفاز، ومن أكثر ما يميز هذه القناة عن غيرها من قنوات الأطفال إنها تعرض مجموعة ضخمة من أفلام الكرتون العالمية.

برامج قناة BEN 10

تعرض قناة BEN 10 مجموعة كبيرة من أفلام الكرتون وبرامج تعليم الأطفال على مدار اليوم، وذلك بشكل مجاني تماماً وبصورة ذات جودة عالية، ويمكنكم التمتع بمشاهدة كل ذلك بعد استقبالها مباشرة.

تردد قناة بن 10 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11177 (V) 27500 – 4/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “BEN 10

تنبيه: توقفت قناة بن 10 للأطفال عن البث على القمر الصناعي نايل سات بشكل نهائي بسبب وجود مستحقات مالية لدى الشركة.

طريقة استقبال تردد قناة بن 10 الجديد

يمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة بن 10 على جهاز الرسيفر بكل سهولة، فقط قوموا بتوصيل الرسيفر بالتيار الكهربائي، وقوموا بالضغط على زر الإعدادات أو القائمة Menu، واختيار التثبيت أو التركيب Installation، ثم الدخول على قائمة التثبيت اليدوي Manual Installation.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، أدخل تردد BEN 10 الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم اضغط على زر البحث، وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الرسيفر.

قناة بن 10 بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة BEN 10 على الإنترنت في الوقت الحالي، يمكنكم متابعتها على التلفاز فقط، ولكم من المتوقع أن توفر إدارة القناة بث مباشر لها في القريب العاجل، وفي حال توفره سوف نوفره لكم.

قنوات أطفال أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة بن 10 على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تتمكنوا من استقبال القناة بسهولة، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X