تردد قناة العراق كيدز الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة العراق كيدز

تردد قناة العراق كيدز الجديد على النايل سات “Frequency Channel iraq kids“، وهي أول قناة فضائية تعليمية موجهة للأطفال في العراق، فهي تعد قناة ترفيهية وتعليمية في ذات الوقت، حيث تهتم بالتعليم الابتدائي، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من التفاصيل الهامة حول القناة بالإضافة إلى ترددها وكيفية استقبالها.

نبذة عن قناة العراق كيدز

قناة العراق كيدز هي قناة فضائية عراقية تهتم بالأطفال والتعليم الابتدائي، حيث إنها تعرض مزيد من البرامج التعليمية والتربوية، بالإضافة إلى برامج الكرتون وأغاني الأطفال المميزة، وذلك لكي تجذب انتباه الأطفال بشكل أكبر.

قناة Iraq Edu Kids أصبحت من أهم قنوات الأطفال في العراق في وقت قصير، ونالت استحسان ملايين المشاهدين من الأطفال والأهالي أيضاً، حيث إنها تعمل على تطوير مهارات الطفل التعليمية والسلوكية، على عكس القنوات الأخرى التي تهتم بالجانب الترفيهي فقط.

ومن الجدير بالذكر إن العاملين على قناة iraq kids يقوموا ببذل الكثير من المجهودات الضخمة للتطوير الطفل العرقي وتنمية مهاراته المختلفة، ولهذا ننصحكم باستقبال القناة من خلال التردد والبيانات التي نوضحها لكم.

برامج قناة العراق كيدز

تعرض قناة iraq kids على مدار اليوم العديد من البرامج، ويقدمها باقة من أفضل المُعلمين والمُعلمات في العراق، ويقومون بتقديم شرح لجميع المواد الدراسية في مراحل التعليم الابتدائي.

تردد قناة العراق كيدز 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11334 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Iraq Edu Kids

طريقة استقبال تردد قناة العراق كيدز الجديد

أصبح الكثيرون يدركون كيفية استقبال القنوات على أجهزة الرسيفر، ولكن في حال عدم معرفتك بالأمر يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة لاستقبال التردد الجديد لقناة العراق كيدز:

  1. أولا الضغط على زر الإعدادات menu.
  2. سوف تظهر قائمة بعدة خيارات متاحة قم بالدخول على Installation أو التركيب.
  3. ثم الدخول على Manual installation أو التثبيت اليدوي.
  4. يجب عليك التأكد إن جهاز الاستقبال لديك يستقبل خاصية HD.
  5. ثم قم باختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. قم بكتابة البيانات الموضحة في الجدول ثم اضغط على موافق OK.
  7. بعد انتهاء البحث يجب الضغط على موافق لحفظ القنوات الجديدة.

قناة العراق كيدز بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة العراق كيدز على الإنترنت، ولكن يمكنكم متابعة كل ما يُعرض على القناة من برامج تعليمية على قناتها على اليوتيوب، والتي من خلالها يمكنكم مشاهدة ما فاتكم من دروس على القناة بكل سهولة في أي وقت.

ليس هذا فقط يمكنكم أيضاً أن تكونوا بالقرب من قناة Iraq Edu Kids، وأن تقوموا بالتواصل معها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات أطفال أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة العراق كيدز التربوية على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم الآن استقبالها بكل سهولة، ويتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X