تردد قناة 12 بغداد على النايل سات 2024

شعار قناة 12 بغداد

تردد قناة 12 بغداد الجديد على النايل سات “Frequency Channel Baghdad 12“، وهي أحدث القنوات التي بثها مؤخراً ضمن باقة قنوات 12، والتي حققت نجاح كبير في فترة قصيرة وأصبح يتابعها ملايين المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي.

حيث تستهدف باقة القنوات جميع الفئات العمرية واهتمامات المشاهدين في كل مكان، وقد أطلقت قناة بغداد 12 التي تعرض كل ما يهتم به المشاهدين في بغداد بشكل خاص دولة العراق بشكل عام.

نبذة عن قناة 12 بغداد

قناة 12 بغداد هي عبارة عن قناة فضائية تعرض محتوى متنوع وشامل، حيث تعرض البرامج والمسلسلات والأفلام العراقية والعربية، وهي أحدث القنوات التي تم بثها في باقة قنوات 12 الفضائية.

من المتوقع أن تحقق قناة 12 بغداد انتشار واسع ونجاح كبير في فترة قصيرة، وذلك لأن هناك الكثير من المشاهدين ينظرون بثها منذ إن أعلنت شبكة قنوات 12 الفضائية عن ظهور قناة جديدة خاصة ببغداد، وتعرض كل ما يهتم به المواطن العراقي.

محتوى قناة 12 بغداد

لا زال محتوى قناة Baghdad 12 غير محدد، ولكن من المتوقع إنها سوف تعرض محتوى ترفيهي يشمل المسلسلات والأفلام، ومحتوى ثقافي أيضاً يشمل البرامج الإخبارية والاجتماعية وغيرها من المجالات الأخرى.

تردد قناة 12 بغداد 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “12 Baghdad

شاهد أيضًا: تردد قناة 12 تركية على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة 12 بغداد الجديد

يمكنكم الآن استقبال التردد الجديد لقناة 12 بغداد بسهولة على جهاز الرسيفر لديكم، والاستمتاع  بمشاهدتها على مدار 24 ساعة في اليوم بدون تقطيع في البث، وذلك من خلال خطوات بسيطة تمكنكم من استقبال تردد 12 بغداد في دقائق معدودة:

  1. الضغط على زر menu من خلال الريموت كنترول والدخول على الإعدادات.
  2. اختيار التركيب Installation، وبعدها الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  3. سوف تظهر الصفحة الخاصة بتردد القناة المطلوبة.
  4. قم بكتابة جميع البيانات المتوفرة في الجدول بشكل صحيح.
  5. الضغط على زر البحث والانتظار حتى ينتهي البحث.
  6. الضغط على حفظ Save.
  7. بعدها قم بالبحث عن قناة Baghdad 12 في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة 12 بغداد بث مباشر

تم إطلاق بث القناة على التلفاز منذ فترة قصيرة وحتى الآن لم يتوفر أي بث مباشر لها على مواقع الإنترنت، ولكن يمكنكم التعرف على مزيد من التفاصيل حول القناة ومتابعة أبرز اخبارها من خلال الصفحة الرسمية لشبكة قنوات 12 الفضائية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات عراقية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة 12 بغداد على القمر الصناعي النايل سات، ويسعدنا أن نتلقى جميع اسئلتكم واستفساراتكم حول القناة أو غيرها من القنوات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X