تردد قناة الشرق ديسكفري على النايل سات والعرب سات 2024

شعار قناة الشرق ديسكفري

تردد قناة الشرق ديسكفري الجديد على النايل سات والعرب سات هو موضوع يثير اهتمام الكثير من المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فقد أصبحت القناة هدفًا للعديد من الأشخاص الذين يسعون لمشاهدة محتواها المتميز والمثير. تعمل قناة الشرق Discovery على ربط المشاهدين في المنطقة بالعالم، وتقديم محتوى يسرد القصص العربية المميّزة ويعرض التجارب الفريدة.

تردد قناة الشرق ديسكفري 2024

للوصول إلى القناة ومشاهدتها بجودة عالية، يحتاج المشاهدون إلى معرفة تردد تردد قناة الشرق ديسكفري الصحيح على النايل سات والعرب سات (بدر 4) الذي نعرضه لكم في جدول الترددات التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12322 (V) 30000 – 3/4 HD
عرب سات 11919 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Asharq Discovery

شاهد أيضًا: تردد قناة الشرق الوثائقية على النايل سات والعرب سات

طريقة استقبال تردد قناة الشرق ديسكفري الجديد

بعد معرفة التردد الجديد لقناة الشرق ديسكفري الفضائية، يمكن استقبال القناة عن طريق ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على القمر الصناعي المفضل لك من خلال اتباع التعليمات والخطوات البسيطة التالية:

  1. نضغط على زر القائمة “menu” من جهاز التحكم عن بعد.
  2. نختار من القائمة كلمة التثبيت “installation”.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر التثبيت اليدوي “Manual installation”.
  4. اختر القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه نايل سات أو عرب سات.
  5. نقوم بإدخال تردد الشرق ديسكفري الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. ثم نقوم بالضغط على كلمة بحث “Search” أو موافق.
  7. سيبدأ الجهاز في البحث عن القناة وبعدها ستظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
  8. بعد اكتمال البحث، ستظهر قناة الشرق اكتشاف في قائمة قنوات الرسيفر.

قناة الشرق ديسكفري بث مباشر

يجب التنويه أن رغم جمال محتوى القناة لا يتوفر لقناة الشرق ديسكفري حاليًا بث مباشر عبر الإنترنت. ومع ذلك، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمحتوى القناة من خلال مشاهدتها عبر التلفاز بعد استقبال ترددها كما شرحنا في السابق والحصول على تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة.

مميزات قناة الشرق ديسكفري

تتميز قناة الشرق ديسكفري بالعديد من المميزات التي تجعلها محطة تلفزيونية فريدة من نوعها في الشرق الأوسط ومنها:

  • تقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج والعروض التلفزيونية التي تركز على الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك برامج المغامرة، والطبيعة، والتاريخ، والعلوم، والتكنولوجيا، والثقافات المختلفة.
  • تسلط الضوء على القصص الملهمة والثقافات المتنوعة في الدول العربية.
  • تعرض القناة التجارب الفريدة والمغامرات المثيرة التي يقوم بها الأشخاص، مما يجعلها مصدرًا ممتعًا ومثيرًا للاهتمام للمشاهدين.
  • تقدم القناة برامج تعليمية تستهدف الجمهور المهتم بالمعرفة والتعلم، حيث تقدم معلومات مفيدة ومثيرة للاهتمام في مجالات مختلفة، مثل العلوم الطبيعية، والحيوانات، والتاريخ، والفضاء، والتكنولوجيا.
  • تعتبر قناة الشرق ديسكفري من بين القنوات الفضائية ذات الجودة العالية، حيث تعرض البرامج والمحتوى بجودة عالية الوضوح (HD)، مما يسمح للمشاهدين بالاستمتاع بتفاصيل واضحة وحقيقية.

قنوات أخرى قد تهمك

باختصار، تهدف قناة الشرق ديسكفري إلى ربط المشاهدين العرب بالعالم كله، من خلال تقديم محتوى يسرد القصص المميّزة ويعرض التجارب الفريدة والاهتمام بمجالات مختلفة مثل العلوم، التاريخ، الطبيعة، والتكنولوجيا، وبفضل مميزاتها ومحتواها المثير، تستحق قناة الشرق ديسكفري الاهتمام والاستكشاف من قبل المشاهدين.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X