تردد قناة الكاظمي على النايل سات 2021

شعار قناة الكاظمي

تردد قناة الكاظمي الجديد على النايل سات “Frequency Channel Alkadhmy TV“، هي قناة فضائية متخصصة في عرض البرامج الشيعية والأغاني الحسينية والشيعية، وتعرض على مدار العديد من البرامج التي تعمل على دعم الشيعة والدفاع عن معتقداتهم ونشرها للمشاهدين، وهدفها الرئيسي هو نشر الفكر الإسلامي الشيعي والأفكار الشيعية التي يؤمنون بها، كما تعرض أهم الطقوس الدينية التي يتبعها الشيعة وطريقة العقيدة التي يقومون باتباعها، وسوف نذكر لكم من خلال هذا المقال تردد القناة وكيف يمكنكم استقبالها ومشاهدة ما عرضه من محتوى خلال اليوم.

نبذة عن فضائية الكاظمي

قناة الكاظمي هي قناة فضائية متخصصة في عرض البرامج الشيعية والأغاني الحسينية، وهي تابعة للشيخ حبيب الكاظمي، الذي يُعد أشهر المشايخ الشيعيين في الوطن العربي، ويقوم بنفسه بتقديم العديد من البرامج على القناة لعرض الفكر الشيعي الذي يؤمن به.

الهدف الأساسي للقناة هو الدفاع عن الاتجاه الشيوعي وعرض المشكلات التي يعانون منها، ولهذا أصبحت من أوائل وأشهر القنوات الشيعية ويتابعها العديد من الشيوعيين في العالم، كما تعمل على نشر الفكر الإسلامي المحمدي الراسخ، وتعرض الأفكار الشيعية على مدار اليوم.

كما تعرض قناة Alkadhmy TV جميع الطقوس والتقاليد الموجودة في العقيدة الشيعية وتعمل على نشرها وتعليمها للمشاهدين، فهي تعمل بكل جهدها على الحفاظ على العقيدة الشيعية سواء من خلال الأغاني أو البرامج التي تقدمها.

برامج قناة الكاظمي

تعرض قناة Alkadhmy TV العديد من البرامج الشيعية، ويقدمها العديد من المشايخ الشيوعيين، بالإضافة إلى باقة كبيرة جداً من الأغاني الحسينية التي يفضل الشيعة سماعها، و تعرض لكم أحدث الأغاني باستمرار.

تردد قناة الكاظمي 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11555 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “New Alkazime TV

طريقة استقبال تردد قناة الكاظمي الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة الكاظمي على أجهزة الرسيفر من خلال الدخول على الإعدادات الخاصة به، وذلك من خلال استخدام الريموت كنترول بكل سهولة، ثم الضغط على زر menu.

سوف تظهر قائمة بها خيارات قم بالضغط على خيار التركيب، ثم خيار التثبيت اليدوي، قم بإدخال التردد، الاستقطاب، معدل الترميز، و معامل تصحيح الخطأ، ثم الضغط على بحث، وسوف تجد بعد انتهاء البحث القناة في القائمة الرئيسية للقنوات.

قناة الكاظمي بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Alkadhmy TV على مواقع الإنترنت، ولكن يمكنكم متابعة أبرز ما يعرض على القناة من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ليس هذا فقط بل أصبح بإمكانكم الآن مشاهدة حلقات البرامج من خلال القناة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وترك تعليقاتكم وآرائكم في المحتوى الذي تعرضه القناة.

قنوات شيعية أخرى

عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة الكاظمي الجديد على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن ينال المحتوى اعجابكم أعزائي القراء، كما يسعدنا أن نتلقى جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من الترددات، ويمكنكم أيضا البحث داخل موقع التكية.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X