تردد قناة أهل البيت الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة اهل البيت

تردد قناة أهل البيت الجديد على النايل سات “Frequency Channel Ahl E Bait TV” فضائية اهل البيت قناة إيرانية شيعية تسعى إلى الدفاع عن شرف وقدسية النبي محمد صلى الله عليه وآله وأهل بيته عليهم السلام، وفضح أعداء أهل البيت بغير مجاملة أو مودة وفق وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم لأبي ذر رضي الله عنه قول الحق وإن كان مرًا.

نبذة عن قناة اهل البيت

تهدف قناة أهل البيت الفضائية إلى تدافع عن مذاهب الطائفة الشيعية الاثنا عشرية (الفرقة الحقة) وتنشر العقيدة وتثبت حقها في العوام الذين أخفى عليهم الحقيقة لسوء العلماء، ويتبعها عدد من المشاهدين الشيعة حول العالم.

تردد قناة أهل البيت 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11315 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Ahl-E-Bait TV Arabic

استقبال تردد قناة اهل البيت الجديد

لاستقبال التردد الجديد لقناة أهل البيت الفضائية على القمر الصناعي نايلسات، يمكنك ضبط برمجة جهاز الريسيفر على التردد الموضح في الجدول أعلاه الذي يتوفر به معلومات مفصلة لاستقبال أفضل إشارة عالية الجودة باتباع الخطوات التالية:

  1. أولا الضغط على زر الإعدادات menu.
  2. سوف تظهر قائمة بعدة خيارات متاحة قم بالدخول على Installation أو التركيب.
  3. ثم الدخول على Manual installation أو التثبيت اليدوي.
  4. يجب عليك التأكد أن جهاز الرسيفر يدعم جودة HD.
  5. ثم قم باختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. قم بكتابة البيانات الموضحة في الجدول السابق ثم اضغط على موافق OK.
  7. بعد انتهاء البحث يجب الضغط على موافق لحفظ القنوات الجديدة.

قناة أهل البيت بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث الحي لقناة اهل البيت الفضائية الشيعية أون لاين من خلال الموقع الرسمي للقناة الذي يتوفر عليه بث مباشر مجاني طوال اليوم بدون توقف أو تشويش على البث.

كما يمكنكم التعرف على أهم وأحدث أخبار القناة ومواعيد عرض برامجكم المفضلة من خلال التواصل مع إدارة القناة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على موقع فيس بوك وتويتر.

قنوات شيعية أخرى

هذا كان أحدث تردد متح لقناة أهل البيت الشيعية ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للقناة على الموقع الرسمي وإذا واجهتكم مشكلة في استقبال قناة أهل البيت يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات على صفحة القناة أو عبر الاتصال بنا وسيتم متابعة المشكلة وطرح الحلول المناسبة كما يتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث أي تغيرات جديدة للقناة على الأقمار الصناعية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X