تردد قناة الوعد المسيحية على النايل سات 2024

شعار قناة الوعد المسيحية

تردد قناة الوعد المسيحية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Waad” هي قناة عربية مسيحية تعتمد في رسالتها على مبادئ الكتاب المقدس، وأنه المرجع الصحيح الوحيد الذي يريد الله أن يُظهر للبشرية نواياه الحسنة وينقذ البشرية من المشاكل العديدة التي يعاني منها البشرية.

والقناة تشجع لوجود الحوار البناء بين العديد من الأشخاص والمشاهدين بمختلف الأعمار والمراحل العمرية المختلفة وهي تساعد لوجود حياة أفضل، ونحن في موقعنا نقدم لكم تردد الوعد المسيحية الجديد بعد التغيير من خلال السطور التالية.

نبذة عن قناة الوعد المسيحية

الوعد قناة فضائية مسيحية، من أهم وأشهر القنوات المسيحية الفضائية، تعتمد معلوماتها فقط على مبادئ الكتاب المقدس، لأنها تؤمن أن الكتاب المقدس هو المرجع الصحيح الوحيد الذي يظهره الله للنوايا البشرية الحسنة وهي مخطط للخلاص من المشاكل العديدة في العالم، هذا الكتاب كتاب مفيد يمكن استخدامه للتدريس والتصحيح والتدريب والعيش حسب وصايا الله.

تحاول قناة الوعد فتح الأبواب لبعضنا البعض، لذلك نشجع الحوار، ونتعايش مع أولئك الذين يختلفون عنا في الوئام والحب والسلام، رسالة قناة الوعد هي رسالة لحياة أفضل لجميع الناس من جميع الأعراق والمجموعات العرقية التي تهتم بجميع جوانب الحياة البشرية ولا تقتصر على جانبها الروحي ، ولكنها تتعلق بالحياة البشرية في مختلف الجوانب.

تعتبر العلاقات الأسرية والزوجية من أولويات قناة Al Waad، حيث تعتقد أن الأسرة السعيدة والمتماسكة تساهم في بناء مجتمع ناجح وصحي من حيث قيمها وأخلاقياتها، وتركز القناة على تعزيز الروابط الأسرية بسبب الإيمان بأهمية هذه الرسالة النبيلة، فضلاً عن رعاية الأطفال والشباب والنساء والبيئة.

برامج قناة الوعد المسيحية

تقدم قناة الوعد العديد من البرامج والموضوعات المهمة، مثل قضايا الشباب، والقضايا الاجتماعية، والقضايا العقلية، ومشاكل الأسرة، بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض البرامج المتنوعة مثل الاهتمام بالمظهر وبعض الأفلام الوثائقية المسيحية، وإليكم قائمة بتلك البرامج التي تعرض على شاشاتها.

  • من أنا
  • أنا أشهد
  • الصحة تاج
  • جرعة إيمان
  • أجمل الترانيم
  • إنجليزي عَ الهوا
  • النشرة الصحية
  • حياة يسوع المسيح
  • أحداث الأيّام الأخيرة
  • مصداقية الكتاب المقدس

تردد قناة الوعد المسيحية 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Waad Channel

تنبيه: توقفت قناة الوعد الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات، ولم تعلن عن سبب توقفها حتى الآن.

طريقة استقبال تردد قناة الوعد الجديد

يمكنك استقبال التردد الجديد لقناة الوعد المسيحية والاستمتاع بمحتواها من خلال إدخال التردد الصحيح في جهاز الرسيفر، ويمكنكم فعل ذلك بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات Settings.
  3. الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. كتابة تردد الوعد المسيحية الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز.
  7. الضغط على موافق OK، ثم حفظ عملية البحث Save.

قناة الوعد المسيحية بث مباشر

لا توفر قناة الوعد المسيحية بث مباشر أون لاين على شبكة الإنترنت وتعتمد فقط على عرض برامجها من خلال شاشة التلفزيون عبر تردد قناة الوعد الفضائي على القمر الصناعي نايل سات.

ولكن يمكنكم متابعة أخبار القناة ومعرفة مواعيد عرض برامجكم المفضلة من خلال الانتقال إلى موقع القناة الرسمي والتعرف على كل جديد، كما توفر فضائية الوعد صفحات لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر للتواصل مع الجمهور.

قنوات مسيحية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم اليوم تردد قناة الوعد على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد مع كافة البيانات اللازمة لاستقبال أفضل إشارة، في حال واجهتم مشكلة أثناء استقبال تردد القناة يمكنكم ترك تعليق وتوضيح تلك المشكلة وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X