تردد قناة الكرمة فاميلي على النايل سات 2021

شعار قناة الكرمة فاميلي

تردد قناة الكرمة فاميلي الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Karma Family“، قناة الكرمة عيلة هي قناة متخصصة في تعليم ونشر الدين المسيحي، حيث يعرض عليها مجموعة من البرامج خلال اليوم، يعرضها مجموعة القساوسة ورجال الدين المسيحي، يقومون من خلالها بنشر ما هو مكتوب في الكتاب المقدس وشرح معانيه وخلافه، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات حول القناة وترددها فتابعونا.

محتوى قناة الكرمة فاميلي

قناة الكرمة فاميلي من أحدث القنوات المسيحية التي تم بثها على النايل سات، تهدف لنشر تعاليم الدين المسيحي باللغة العربية، وتوعية العائلات المسيحية بكل ما يخص دينهم والإجابة على جميع التساؤلات التي يمكن أن تطرأ في ذهنهم.

محتوى قناة الكرمة عيلة يهتم بشكل خاص بتعاليم يسوع ونشر رسالته، كما إنها تهتم بشكل خاص بالأسرة المسيحية العربية، وتعمل على تنويع محتواها لكل يلائم كافة أفراد الأسرة من كبار وصغار وشباب.

قناة Al Karma Family تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني تماماً، حيث يمكنكم مشاهدتها بمجرد استقبالها على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، والتمتع بمشاهدتها بدون أي مشاكل في البث أو الصورة والصوت، حيث تستخدم القناة أحدث الأجهزة التكنولوجية.

برامج قناة الكرمة فاميلي

قناة الكرمة العيلة تعرض باقة من البرامج المتنوعة التي تهتم بكل ما تحتاجه الاسرة المسيحية في يومياتها، فهي تعرض البرامج الاجتماعية والدينية، وتسعى إلى حل جميع المشكلات الفكرية والاجتماعية التي تواجه الأقباط في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة الكرمة فاميلي 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Karma Family

طريقة استقبال تردد قناة الكرمة فاميلي الجديد

قناة الكرمة فاميلي متوفرة في الوقت الحالي على القمر الصناعي النايل سات، كل ما عليكم هو ضبط الإشارة واستقبالها على الأجهزة الخاصة بكم، ويمكنكم فعل لك سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات Settings.
  3. الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. ضبط تردد الكرمة عيلة الجديد وتحديد الاستقطاب و معدل الترميز.
  7. الضغط على موافق OK، ثم حفظ عملية البحث Save.

قناة الكرمة فاميلي بث مباشر

توفر قناة الكرمة العيلة بث مباشر أون لاين عبر الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، وذلك لتوفير تجربة مشاهدة مميزة في أي وقت ومن أي مكان وخاصة أصحاب الهواتف المحمولة لمشاهدة القناة أثناء التجوال.

قنوات مسيحية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة الكرمة فاميلي المسيحية على النايل سات، ويسعدنا أن نتلقى جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.