تردد قناة الآن الجديد على النايل سات والعرب سات 2024

شعار تلفزيون الآن

نقدم لكم تردد قناة الآن الجديد على النايل سات والعرب سات، وهي قناة متنوعة شعارها “لأنك الأهم” بُنيت قناة الآن على الحيادية، وكانت دائمًا وفية للوعد والرؤية التي تبنتها منذ إنشائها، تقدم فضائية Alaan TV أخبار حقيقية وبرامج ترفيهية، من خلال تزويد الجماهير بمحتوى متنوع يلبي مختلف الاحتياجات والرغبات، وهي قناة مجانية تبث طوال اليوم على مدار 24 ساعة ويبحث الكثير من المشاهدين عن تردد تلفزيون الآن الجديد وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة.

نبذة عن تلفزيون الآن

تأسست قناة الآن عام 2006م، وأصبحت إحدى القنوات الفضائية العربية المميزة، حيث توفر للجمهور آخر الأخبار والبرامج الترفيهية، يبث تلفزيون الآن من مدينة دبي للإعلام، وتسير على طريقتها الخاصة، وتخلق هويتها الفريدة من خلال توفير محتوى حيادي وفريد ​​من نوعه.

تهدف قناة الآن إلى تقديم محتوى إعلامي متميز يسلط الضوء على الأحداث الرئيسية والقضايا الجارية حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص. تعتمد القناة على فريق عمل مؤهل ومتخصص في مجال الصحافة والإعلام، حيث يعمل جاهداً على تقديم الأخبار بشكل موثوق ومهني.

تغطي قناة الآن الأحداث العالمية بشكل واسع، بدءًا من الأخبار السياسية والاقتصادية وصولاً إلى الثقافة والفن والرياضية. كما تقدم القناة برامج توعوية وتثقيفية في مجالات متنوعة تهدف إلى توسيع آفاق المشاهدين وإثراء معرفتهم.

تردد قناة الآن 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11277 (V) 27500 – 2/3 HD
عرب سات 12111 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alaan TV

طريقة استقبال تردد قناة الآن الجديد

إذا كنت ترغب في استقبال تردد قناة الآن على النايل سات أو العرب سات، فإن الخطوات التالية ستوجهك إلى ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك ولا تختلف في أغلب أنواع أجهزة الريسيفر. لذا، اتبع الخطوات التالية لضبط جهاز الاستقبال الخاص بك واستقبال تردد قناة الآن بسهولة ويسر.

  1. ادخل إلى قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الرسيفر.
  2. ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت “installation”.
  3. ثم انقر فوق خيار التثبيت اليدوي “Manual installation”.
  4. قم باختيار القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.
  5. ثم إدخال تردد تلفزيون الآن والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. ثم قم بالضغط على “بحث” بعد إتمام البيانات.
  7. بعد ذلك، سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
  8. بعد انتهاء البحث اضغط على حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة الآن بث مباشر

يوفر تلفزيون الآن بث مباشر أون لاين عبر الموقع الرسمي له على الإنترنت وذلك لتوفير تجربة مشاهدة ممتعة في أي وقت ومن أي مكان، ويمكن أيضًا مشاهدة حلقات البرامج في أي وقت من خلال قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

كما يمكنكم التواصل مع إدارة تلفزيون الآن الفضائية أو معرفة مواعيد عرض برامجكم المفضلة من خلال متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو منصة إكس (تويتر سابقًا).

برامج قناة الآن

بعدما تعرفنا على تردد قناة الآن الفضائية، يأتي دور التعرف على برامجها. إذ تعرض القناة باقة كبيرة ومتنوعة من البرامج الملتزمة بالمصداقية في نقل الأخبار وتقديم الترفيه الحقيقي. وتقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج التي تغطي جميع جوانب الحياة، ومن أهم برامجها ما يلي:

  • برنامج هي نون: برنامج يناقش القضايا الاجتماعية والسياسية والدولية من منظور المرأة في المجتمع، يعرض الخميس الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات.
  • غود نيوز: يتحدث البرنامج عن تجارب وقصص مؤثرين في العالم العربي، يتناول التغيير في حياتهم وتقدمهم من مرحلة لأخرى. يُعرض يوم الثلاثاء من الساعة 23:00 إلى 23:30 بتوقيت الإمارات.
  • برنامج بالعراقي: ينقل لكم قضايا حياة العراقيين، السياسية والاقتصادية والاجتماعية. يستعرض أبرز القضايا والأحداث وتأثيرها على المجتمع، ويقدم حلولًا مقترحة في إطار مناقشة مفتوحة. يذاع يوم الأربعاء من الساعة 22:30 إلى 23:00 بتوقيت الإمارات.
  • خلينا نحكي Talk Time: يستضيف أهم اليوتيوبرز في العالم العربي ويكشفون عن أسرارهم وتجاربهم. يتضمن البرنامج دردشات عفوية، تحديات مختلفة وألعاب مميزة. يعرض يوم الخميس من الساعة 23:00 إلى الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات.
  • برنامج المزح نصو جد: يقوم هشام حداد باستقبال الفنانين والمؤثرين في أمسيات مفعمة بالأسرار والتحديات والمواقف الطريفة والجريئة. يعرض يوم الأربعاء من الساعة 23:00 إلى الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات.
  • برنامج لقمة للغوالي: يقوم الشيف عمر بتحدي أحد متابعيه لإعداد وصفة مميزة من حول العالم. وتقديم الإرشادات اللازمة لتحضير أشهى الأطباق. يعرض من الإثنين إلى الأحد الساعة 14:00 إلى الساعة 14:30 ظهرًا بتوقيت الإمارات.
  • برنامج أنا موجود: يستعرض البرنامج قصص شباب وشابات عراقيين الذين ثبتوا للعالم أن العمل الجاد وتحدي الصعاب يستحق الجهد، بغض النظر عن صعوبات الحياة والظروف السائدة. يعرض يوم الأحد من الساعة 22:30 إلى الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات.
  • برنامج كوني قوية: يستعرض البرنامج أفضل تقنيات الدفاع عن النفس والبقاء، ويقدم نماذج واقعية للتعامل مع المواقف الخطرة. يشارك في البرنامج خبراء ينقلون معرفتهم بأحدث أدوات البقاء التي تحتاجها النساء للحفاظ على سلامتهن. يعرض يوم الخميس من الساعة 21:00 إلى الساعة 21:30 بتوقيت الإمارات.

قنوات أخرى قد تهمك

انتهى المقال، قدمنا لكم أحدث ترددات تلفزيون الآن الجديدة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بدر، ونحن في موقع التكية ننتظر تعليقاتكم على القناة أو للاستفسار عن كيفية استقبال القناة على جهاز الرسيفر لديكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X