تردد قناة الإباء على النايل سات 2021

شعار قناة الإباء

تردد قناة الإباء الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Ebaa TV“، هي قناة عراقية تهتم بقضايا المجتمع, تعني بالأخبار السياسية والأمنية والثقافية والاقتصادية وبالشؤون الإسلامية والعربية والعالمية كما تمتلك القناة نخبة من الطاقات الشابة وذوي الخبرات الأكاديمية والكوادر الفنية الذين يسعون جاهدين إلى إيصال ما يخدم الجمهور في أرجاء المعمورة وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير مجاناً.

تتابع قناة الإباء وتوثق كافة العمليات للمقاومة الإسلامية العسكرية كتائب “حزب الله” وفصائل المقاومة الأخرى، لتنقل الصورة الحقيقية من دون أي تحريف أو تزييف والتي قد غيبت عن المشاهد في وسائل الإعلام بصورة أو بأخرى، وتطمح إدارة القناة إلى عرض كل ما هو مهم وجديد للمواطن العراقي خصوصاً الدول الإسلامية والعربية عموماً .

نعرض لكم اليوم على موقعنا التردد الجديد والصحيح لقناة الإباء الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Al Ebaa TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة الإباء 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Diwaniya Alentikhabia

طريقة استقبال تردد قناة الإباء الجديد

  1. الدخول على الإعدادات menu، ثم اختيار التركيب Installation.
  2. سوف تظهر قائمة نقوم باختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  3. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  4. كتابة تردد الإباء الجديد والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. الضغط على زر البحث أو OK.

قناة الإباء بث مباشر

للآسف لا توفر قناة الاباء بث مباشر أون لاين عبر الإنترنت، ولكن بمكنكم متابعة أخر الأخبار ومعرفة مواعيد عرض البرامج من خلال زيارة الموقع الرسمي لها.

تسعى قناة الإباء إلى كشف الحقائق وإيصال المعلومة الحقيقية والتفاعل والتواصل مع الجماهير ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة الإباء العراقية Al-Ebaa TV على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X