تردد قناة الأنبار على النايل سات 2021

تردد قناة الأنبار الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Anbar” الانبار قناة عراقية فضائية تبث من الرمادي مركز محافظة الانبار وهي قناة إخبارية تبث أهم الأخبار المحلية في العراق والأخبار العالمية من جميع دول العالم، كما تهتم بمتابعة الأخبار الاقتصادية في الأسواق المالية المحلية والعالمية، وتحظى قناة الأنبار العراقية بإقبال كبير داخل العراق وخارجه بسبب التغطية الواسعة لجميع الأمور التي تهم المواطنين العراقيين على الساحة المحلية والعربية.

نبذة عن قناة الأنبار

انطلق اسم قناة الانبار نسبة إلى محافظة الأنبار وهي محافظة عراقية تقع في الجزء الغربي من البلاد وهي من أكبر المحافظات العراقية في المنطقة، وتبلغ مساحتها 138500 كيلومتر مربع أي ثلث مساحة العراق.

تعتبر قناة الأنبار الفضائية من القنوات الإخبارية العراقية المتخصصة في تقديم الأخبار والأحداث التي تحدث في العراق أو الدول العربية أو الأوروبية، وتهتم بنشر جميع ما يحدث في العالم.

تهتم قناة الانبار بتقديم أنواع مختلفة من الأخبار، ولا يقتصر البث الإخباري على المجال السياسي، بل تعرض كل ما يهم المشاهدين سواء كانت أخبار اقتصادية أو اجتماعية أو ثقافية أو غيرها من الأمور التي تعود بالنفع على الجمهور، وعرض أبرز المشاكل والقضايا المحلية على الساحة للمناقشة.

تردد قناة الانبار الجديد

أطلقت قناة الانبار ترددًا جديدًا بعد حدوث انقطاع في البث على التردد القديم، يمكنك الآن إدخال تردد الانبار الجديد والاستمتاع بمشاهدة 24 ساعة دون انقطاع الإرسال على القمر الصناعي يوتلسات القريب جدًا من نايل سات.

تردد قناة الأنبار 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12437 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Al Anbar

قناة الأنبار بث مباشر

قناة الأنبار العراقية لا توفر أي طريقة للمشاهدة المباشرة عبر الإنترنت في الوقت الحالي، لكننا نأمل أن تقدم خدمة المشاهدة الحية أون لاين عبر الإنترنت قريبًا، ولكن يمكنكم معرفة جديد القناة وأخر الأخبار لحظة بلحظة عبر متابعة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات عراقية أخرى

حالما يطرأ أي تغيير جديد على البيانات الخاصة لقناة الأنبار الفضائية على الأقمار الصناعية، سيتم تحديث بيانات الاستقبال على الفور، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم عن كيفية استقبال تردد قناة الأنبار الجديد، ونتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة.

2 تعليق على “تردد قناة الأنبار على النايل سات 2021”

  1. المهندس عبد الكريم الجنابي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قناة الانبار الفضائية لا تظهر عندي على التردد المذكور اعلاه ولا اعرف السبب
    مع التقدير
    المهندس عبد الكريم الجنابي

    رد
    • موقع التكية

      هذا التردد الصحيح للقناة ويعمل حاليًا 12437 (V)

      رد
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.