تردد قناة الأسرار على النايل سات 2021

شعار قناة الأسرار

تردد قناة الأسرار الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Asrar TV“، هي قناة عربية لعلوم الروحانيات ومكتبة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث الروحاني لعلاج وحل المشاكل المستعصية وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم لمن يهتمون بالعلوم الروحانية .

قناة الأسرار هي من أشهر القنوات الروحانية التي ظهرت على الأقمار الصناعية ويقوم الشيخ أبو الحارث بعلاج السحر والمس من الشيطان وجلب الحبيب ورد المطلقة وحب القرين وبيع المنتجات الروحانية الرائعة خواتم، قلادات، السبح وفك الأعمال والطلاسم والعديد من الأعمال التي يقوم بها الشيخ من خلال عرض المنتجات على شاشة التلفزيون الخاصة به.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح لقناة الأسرار الفضائية القرآنية العلاجية بعد التغيير الأخير لها على القمر الصناعي يوتلسات “Eutelsat 7 West A القريب جداً من نايلسات على مدار 7.0°W والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات استقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة والوضوح على شاشة التلفزيون الخاص بكم، إليكم تفاصيل الاستقبال في الجدول التالي.

تردد قناة الأسرار 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Asrar TV

قدمنا لكم أحدث تردد للقناة وسيتم تحديث معلومات تردد قناة الأسرار تي في الفضائية للعلاج الروحاني بالقرآن الكريم من الكتاب والسنة النبوية للشيخ الروحاني الدكتور أبو الحارث ويتم تحديث تردد قناة الأسرار فور حدوث أي تغيرات لها على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

شارك المقال
2 تعليق
  1. الشيخ سمير عبد الحي

    أَعُوذُ بِاللَّهِ الْعَظِيمِ وَبِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَسُلْطَانِهِ الْقَدِيمِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    السلام عليكم

    هل هذا المنتدى تابع لكم:
    مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك

    رد
  2. nadia nassime

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ياشيخنا العزيز الله يحفظ انت فين موجود بالظبت اي بلد ولك مني كل الاحترام والتقدير

    رد
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.