تردد قناة الأسرار الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة الأسرار

تردد قناة الأسرار الجديد على النايل سات “Frequency Channel MBBC Alsrar“، هي قناة عربية لعلوم الروحانيات ومكتبة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث الروحاني لعلاج وحل المشاكل المستعصية، وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم لمن يهتمون بالعلوم الروحانية، وفي هذا المقال سنتعرف على التردد الجديد لقناة الأسرار وكيفية استقبالها وأهم المعلومات عنها.

تردد قناة الأسرار 2024

لمشاهدة قناة الأسرار الفضائية القرآنية العلاجية بعد التغيير الأخير لها على القمر الصناعي يوتلسات “Eutelsat 7 West A” القريب جداً من نايلسات على مدار “7.0°W” يجب تنزيل التردد الموضح في الجدول التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alasirar

تنبيه: توقفت قناة الأسرار للروحانيات عن البث على قمر النايلسات بشكل نهائي.

طريقة استقبال التردد الجديد لقناة الأسرار

يمكنك الآن استقبال تردد قناة الأسرار الجديد على القمر الصناعي نايل سات ومشاهدتها على مدار الساعة بكل سهولة، فقط يتوجب عليك اتباع الخطوات التالية لإعداد جهاز الريسيفر الخاص بك: –

  1. قم بفتح قائمة “Menu” من الخيارات في جهاز الريسيفر.
  2. اختر خيار التثبيت من الخيارات التي تظهر أمامك.
  3. اختيار القمر الصناعي النايل سات Nilesat.
  4. ثم اختر إضافة تردد جديد وإدخال تردد قناة الاسرار للرقية الشرعية.
  5. ثم أضف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز الموضح في الجدول أعلاه.
  6. الضغط على OK لبدأ البحث وانتظر حتى ينتهي.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save لحفظ القنوات الجديدة.

محتوى قناة الأسرار

قناة الأسرار هي واحدة من أشهر القنوات الروحانية التي ظهرت على الأقمار الصناعية ويقوم “الشيخ أبو الحارث” بعلاج السحر والمس من الشيطان وجلب الحبيب ورد المطلقة وحب القرين وبيع المنتجات الروحانية الرائعة خواتم، قلادات، السبح وفك الأعمال والطلاسم والعديد من الأعمال التي يقوم بها الشيخ من خلال عرض المنتجات على شاشة التلفزيون الخاصة به.

قناة الأسرار بث مباشر

للأسف قناة الأسرار لا توفر بث مباشر على الإنترنت حتى الآن. ومع ذلك، يمكن متابعة برامج القناة عن طريق تنزيل تردد الأسرار الجديد ومشاهدتها عبر التلفزيون في أي وقت ومن أي مكان.

مميزات قناة الأسرار

  • تحتوي قناة الأسرار على برامج متخصصة في العلوم الروحانية والعلاج من المس الشيطاني، مما يجعلها مرجعًا مهمًا للباحثين في هذا المجال.
  • تعرض القناة محتوى متنوعًا يغطي مختلف جوانب العلوم الروحانية، بما في ذلك الأسرار القرآنية والأحاديث النبوية والأذكار والأدعية.
  • تقدم القناة برامج تعليمية لتثقيف المشاهدين حول مخاطر المس الشيطاني وطرق الوقاية والتعافي من خلال دعوة الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.
  • تستخدم القناة تقنيات حديثة في إنتاج برامجها، مما يجعلها تتمتع بجودة عالية في الصورة والصوت والتقديم.
  • تسمح القناة للمشاهدين بالتفاعل معها من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية وتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي، لتعزيز التواصل مع المشاهدين ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم واستفساراتهم فيما يتعلق بعلم الروحانيات وعلاج المس الشيطاني.

قنوات روحانية أخرى

في النهاية، لا يمكننا إنكار أن البحث عن تردد قناة الأسرار الفضائية أصبح مهمًا لمن يريد العلاج الروحاني بالقرآن الكريم من الكتاب والسنة النبوية للشيخ الروحاني الدكتور أبو الحارث، فمن خلال هذه القناة، يمكنكم الاطلاع على العديد من الأسرار والخفايا التي قد تثير فضولكم وتشتت انتباهكم، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X