تردد قناة شهرزاد الخير على النايل سات 2023

تردد قناة شهرزاد الجديد على النايل سات “Frequency Channel Shahrazad” هي قناة فضائية روحانية تقدم برامج وفقرات عديدة ومتنوعة تتعلق بفك وعلاج أعمال السحر وإبطالها بإذن الله وهي من القنوات العربية التي يشاهدها كثير من الناس حول العالم ويبحث الكثير من الناس عن ترددها الجديد وهذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

نبذة عن قناة شهرزاد الخير

تسعى قناة شهرزاد إلى أن تكون من أفضل القنوات في مجالها وهو العلاج من المس والسحر بالقرآن الكريم والرقية الشرعية والأعشاب الطبيعية، فالكثير منا يجهل بعالم الجن وما يدور به ومدى تأثير الجن على صحة الإنسان وحياته الاجتماعية والعاطفية.

وتعمل فضائية Shahrazad على شرح هذا العالم بكل مشاكله كما أنها تقدم حلول لهذه المشاكل للتخلص من المس والسحر ولكن بصورة غير محرمة، فجميع الشيوخ والعلماء في هذه القناة يعتمدون في طريقة علاجهم على القرآن الكريم، كما أنها تقدم رقية شرعية لحماية المنازل والأهل والأطفال من الحسد.

تردد قناة شهرزاد الخير 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 10872 (V) 27500 – 7/8
اسم القناة على قائمة القنوات “Shahrazad

استقبال تردد قناة شهرزاد الجديد

هذه القناة موجودة على قمر نايل سات يمكنك البحث عنها في قائمة القنوات الفضائية المتوفرة بالرسيفر، وفي حال عدم العثور عليها يمكنك تنزيل التردد الجديد لقناة شهرزاد الخير باتباع الخطوات التالية: –

  1. نقوم بالضغط على زر القائمة “menu” من الريموت كنترول.
  2. نختار من القائمة كلمة التركيب “installation“.
  3. سوف تظهر قائمة بخيارات متعددة نختار منها التثبيت اليدوي “Manual installation“.
  4. نقوم بإدخال تردد شهرزاد الخير والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. نضغط على كلمة بحث “Search” وننتظر حتى ينتهي من البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
  6. نضغط على “Ok” أو موافق للحفظ وستظهر القناة في قائمة قنوات الرسيفر.

قناة شهرزاد بث مباشر

قناة شهرزاد الخير الفضائية لا تبث مباشرة على الإنترنت لعدم وجود موقع الكتروني رسمي لها ولا تبث أيضًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فهي تعتمد فقط على الشاشات التلفزيونية لبث محتواها.

قنوات روحانية أخرى

انتهى المقال، تعرفنا على تردد قناة شهرزاد الخير الجديد بعد التحديث الأخير المقدم من إدارة القناة لتحسين جودة الصوت والصورة، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال تردد القناة على الريسيفر.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X