صورة اسم لينا

معنى اسم ليناLina ” نحن سنتعرف على معنى اسم هو منتشر بين الناس ولكن العديد منهم لا يعرفون ما هو معناه ولكننا اليوم سوف نتعرف على ما هو معنى اسم لينا وما هو اصل اسم لينا ومن يشتهرون باسم لينا وما هي الصفات التي تميز اسم لينا وكذلك هل حرام أم حلال التسمية باسم لينا ومن يشتهرون باسم لينا .

ما معنى اسم لينا

وهو اسم علم مؤنث من اصل لاتيني وهو يعني الفتاة الجميلة ,المغرية , النخلة , وهو مختصر لاسم كارولينا والجمع منه لين .

حكم الإسلام في التسمية باسم لينا

اسم لينا لا يحمل معنى مهين كما لا يحمل معنى الشرك بالله وهو يجوز التسمية به ولا حرج من التسمية .

صفات حاملة اسم لينا

هي فتاة متواضعة ورقيقة كما أنها حساسة وهادئة الطباع وهي ذكية للغاية وهي تحب ممارسة الرياضة كما أنها تحب القراءة كما أنها تدافع عن الحق وهي شجاعة وجريئة وهي تحب التعاون ومساعدة الغير .

معنى لينا في القرآن الكريم

لقد ورد اسم لينا في القرآن الكريم ولكن بإضافة تاء في آخرها ” مَا قَطَعْتُمْ مِنْ لِينَةٍ أَوْ تَرَكْتُمُوهَا قَائِمَةً عَلَى أُصُولِهَا فَبِإِذْنِ اللَّهِ “.

مشاهير حاملة اسم لينا

لينا شاماميان: وهي مطربة سورية من اصل ارمني وهي عاشقة للموسيقى منذ الصغر كما تأثرت لينا الأسلوب الكلاسيكي وموسيقى الجاز والموسيقى الشرقية والأرمنية كما أنها لديها موهبة الغناء منذ لصغر حيث قدمت أغنيتها وهي في عمر الخامسة وكذلك تقوم لينا بكتابة الأغاني وعزفها كذلك كما أن لها أربع ألبومات غنائية بالإضافة إلى العديد من الأغاني المنفردة.

لينا قشاوي: وهي إعلامية من اصل فاسطيني كما أنها تعمل كمقدمة برنامج الجزيرة في هذا الصباح كما عملت في البداية لدى قناة الفلسطينية التي يمتلكها ماهر شلبي الإعلامي الفلسطيني كما أنها والدها فلسطيني الأصل ووالدتها سورية الأصل وهي خطيبة محمد عساف السابقة .

مواضيع ذات صلة