بسكويت النشادر

طريقة عمل بسكويت النشادر يعد بسكويت النشادر هو نوع من أنواع البسكويت الهشة واللذيذة ذات الطعم المميز حيث يعد المكون السري في هذه الحلوى هي مادة النشادر والتي تعطي للبسكويت رائحة قوية وجميلة فهي التي تعطي رائحة جميلة أثناء الخبز فإن كل من صودا الخبز والبيكنج صودا والنشادر كلها عوامل تخمرية ولها خصائص مختلفة وتعطي نتائج رائعة للخبز بشكل عام واليوم سنتعرف على أسهل طرق إعداد بسكويت النشادر .

طريقة عمل بسكويت النشادر :

نقدم لكم الطريقة السهلة والبسيطة في تحضير بسكويت النشادر الرائع والمحبب لدى الكثير تابعوا معنا المكونات وطريقة التحضير.

 المكونات :

نصف كيلوغرام من زبدة.

ثلاثة أرباع الكوب من سكر البودرة.

بيضتان.

أربعة أكواب وربع الكوب من الدقيق.

خمسة عشر غراماً من النشادر.

ملعقة صغيرة من فانيلا.

ملعقة صغيرة من البيكنغ باودر.

طريقة التحضير  :

نقوم بوضع الزبدة في الخلاط الكهربائي وأضيفي إليها السكر ثم نقوم بتشغيل الخلاط حتى يتجانس خليط الزبدة مع السكر بشكل جيد ثم أضيفي البيض بيضة بعد الأخرى ثم شغلي الخلاط الكهربائي مرة أخرى وإتركيه لمدة دقيقة.

وعندما يتجانس خليط الزبدة والبيض والسكر أضيفي الفانيلا والنشادر ثم قومي بتشغيل الخلاط الكهربائي مرة أخرى ثم بعد ذلك أضيفي البيكنغ باودر والدقيق إلى الخليط مع الإستمرار بالخفق لعدة دقائق على سرعة خفيفة حتى تتكون لديك عجينة لينة . إتركيها لمدة ربع ساعة لكي ترتاح العجينة ثم سخني الفرن عند درجة حرارة 150 مئوية.

ثم شكلي العجينة بعد أن ارتاحت على هيئة أصابع طويلة كما يمكن أيضاً استخدام الماكينة أو القمع الحلواني ذي فتحة على شكل أسنان.

ثم بعد ذلك أحضري صينية وضعي الأصابع التي شكلتها بداخلها.

ثم أدخلي البسكويت في الفرن لمدة عشرين دقيقة حتى يصبح لونه ذهبياً نقوم بإخراجه من الفرن وإتركيه يبرد ثم ضعيه في طبق التقديم وقدميه مع الشاي أو العصير الطازج .

مواضيع ذات صلة