تردد قناة عراق 24 على النايل سات 2021

شعار قناة عراق 24

تردد قناة عراق 24 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Iraq 24 HD” العراق 24 قناة جديدة متخصصة في مجال قضايا المال وقطاع الأعمال على مدار 24 ساعة، وهي تكون بذلك أول قناة تلفزيونية عراقية تتخصص في مجال الإستثمار والأعمال، كما إنها تراعي اهتمامات المشاهدين في الوطن العربي لهذا المجال وتنقل لهم أهم الأحداث العالمية لحظة بلحظة.

نبذة عن قناة عراق 24

قناة عراق 24 هي قناة فضائية، يتم بثها من مدينة بغداد في دولة العراق، وهي قناة متخصصة في قضايا المال والإستثمار، وتنقل جميع أخبار البورصة العالمية، وتساعد رجال الإعمال في معرفة الأوضاع الاقتصادية في جميع انحاء العمل.

تم اقتران رقم 24 مع اسم القناة كناية لعملها على مدار 24 في اليوم، كما إنها تتخذ شعار “صنع في العراق” الحياة أكبر من السياسة” الفرصة والأمل”.

تم إنطلاق بث هذه القناة من وقت قريب، ومع ذلك حققت نجاح كبير وكونت قاعدة كبيرة من الجماهير، ونالت استحسان فئة كبيرة من المشاهدين، وذلك لأن القناة قائمة على روح الاستثمار وفرص العمل والانتاج المحلي، وبعيدة تماماً عن النزاعات السياسية والمنافسات الغير شريفة.

برامج قناة عراق 24

تًقدم قناة Iraq 24 باقة مميزة من البرامج التي تناقش قضايا الاستثمار والأعمال والبورصة وغيرها، حتى يكون المشاهدين على معرفة بجميع الأحوال الجارية في العالم بشكل سريع.

تردد قناة عراق 24 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11315 (V) 27500 – 7/8 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Iraq 24 HD

طريقة استقبال تردد قناة العراق 24 الجديد

أما بالنسبة إلى طريقة استقبال القنوات المختلفة على أجهزة الرسيفر فتكون من خلال الذهاب على إعدادت الجهاز menu، والتوجه إلى خيار التركيب installation ثم خيار التثبيت اليدوي Manual installation، وبعد ذلك تقوموا باختيار القمر المناسب وإدخال بيانات القناة وهي التردد ومعدل الترميز والاستقطاب، ثم الضغط على بحث، وبعد البحث سوف تظهر القناة الجديدة في قائمة القنوات لتتمكنوا من مشاهدتها بكل سهولة.

قناة عراق 24 بث مباشر

توفر قناة عراق 24 الفضائية بث مباشر أون لاين على موقعها الرسمي وذلك لتوفير تجربة مشاهدة رائعة في أي وقت ومن أي مكان، كما يمكن التواصل مع القناة ومعرفة أخر الأخبار من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات عراقية أخرى

نتمنى أن تنال قناة عراق 24 الفضائية إعجابكم اعزائي القراء، وسوف يسعدنا تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات، ويتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X