شعار قناة عدن المستقلة
X

تردد قناة عدن المستقلة الجديد على النايل سات “Frequency Channel AIC TV” عدن المستقلة قناة متخصصة في عرض البرامج الحوارية والبرامج الإخبارية التي تناقش وتعرض جميع المجالات التي يهتم بها المواطن اليمني والعربي، وتعتبر من أهم وأقدم القنوات الفضائية في اليمن، ولهذا تمتلك قناة AIC قاعدة جماهيرية كبيرة، وقد أعلنت منذ فترة عند إصدار تردد جديد لها على النايل سات، بعد حدوث شكوى من العديد من المشاهدين من وجود تشويش وانقطاع مستمر في البحث.

نبذة عن قناة عدن المستقلة

قناة عدن المستقلة هي قناة فضائية تابعة للمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون اليمني، ومقرها الرسمي في مدينة عدن في اليمن، تم انطلاق أول بث لها في عام 1964 وكان في ذلك الوقت يتم عرض البث بألوان الأبيض والأسود، أي تًعد قناة AIC من أوائل القنوات الفضائية في دولة اليمن، ولكن في الوقت الحالي قامت القناة بالعديد من التطويرات واتبعت سُبل التكنولوجيا الحديثة في العرض والتقديم، وتعمل باستمرار بالتجديد من المحتوى المقدم وطريقة العرض حتى لا يمل المشاهد ولكي تواكب جميع العصور.

تعرض قناة AIC اليمنية عدد كبير من البرامج المتنوعة التي تناقش العديد من المجالات التي تهم المشاهد اليمني بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام، وتهتم بعرض جميع الأخبار التي تحدث في الساحة اليمنية والعربية، وتوصيل جميع الأحداث السياسية للمشاهدين أول بأول وتوعيتهم بالوضع القائم في البلاد بكل مصداقية.

تُعد قناة عدن المستقلة AIC في الوقت الحالي من أهم القنوات في دولة اليمن وتحصل على نسبة مشاهدة عالية، وأصبح لها تأثير كبير على المجتمع اليمني، بسبب روعة البرامج والأخبار التي تقوم بتقديمها، وشعارها في الوقت الحالي “إعلام حديث 33 بولاء وطني”.

ومن الجدير بالذكر إن قناة عدن المستقلة تعتبر اللسان الناطق لأهل الجنوب، وتساعد بشكل كبير على زيادة التواصل بينهم وبين أبناء شعب اليمن وجميع أنحاء الوطن العربي، ولهذا يعتمد عليها سكان الجنوب اعتماد كلي على توصيل آرائهم وحياتهم ومشاكلهم للمسئولين وللشعوب الأخرى.

برامج قناة عدن المستقلة

  • برنامج صوت المواطن: يعرض هذا البرنامج المشاكل التي يعاني منها المواطن اليمني وتحاول توصيل صوته للمسئولين ومناقشة الحلول التي يمكن اتباعها لحل هذه المشاكل.
  • برنامج صباحك يا عدن: هو برنامج صباحي يعرض ويناقش بعض الأمور اليومية التي يهتم بها المشاهدين في اليمن.
  • برنامج إضاءات.
  • برنامج استراحة اليوم.
  • برنامج حدث ويحدث.
  • برنامج خليك ايجابي.
  • برنامج حديث الناس.
  • برنامج تغطية خاصة.
  • برنامج صحتك بالدنيا.
  • برنامج هنا حضرموت
  • برنامج ع الماشي
  • برنامج النفق

تردد قناة عدن المستقلة الجديد

يمكنكم مشاهدة أفضل البرامج الحوارية والتعرف على الأخبار في اليمن والعالم لحظة بلحظة على القمر الصناعي النايل سات، وذلك بعد ضبط تردد قناة عدن المستقلة الجديد والبيانات الموضحة في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، حيث توفر قناة عدن المستقلة مشاهدة مجانية على مدار 24 ساعة دون إنقطاع في البث.

تردد قناة عدن المستقلة 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11900 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “AIC

قناة عدن المستقلة بث مباشر

يتوفر بث مباشر لها عبر قناة عدن المستقلة AIC على موقع اليوتيوب، كما يتم إضافة العديد من حلقات البرامج الهامة والمفيدة على قناة AIC الفضائية، بالإضافة إلى وجود حساب لـ قناة AIC عدن على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات يمنية أخرى

انتهى المقال اتمنى أن ينال إعجابكم، وإذا كان لديكم سؤال أو استفسار عن ترددات أخرى أو إذا واجهتكم مشاكل عند استقبال تردد قناة عدن المستقلة الفضائية، نرجو منكم عرضها والتواصل معنا عبر من خلال التعليقات وسوف يتم الرد عليكم في أسرع وقت.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.