شعار قناة السعيدة
X

تردد قناة السعيدة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Saeedah TV“، هي قناة يمنية تقوم بعرض العديد من البرامج المتنوعة التي تهتم بجميع شؤون المواطن اليمني، فهي تهتم بالرياضة والأخبار السياسية والفن والثقافة والأخبار الاجتماعية والموضة وكل ما يخص المرأة العربية، ولهذا تحظى قناة السعيدة على نسبة مشاهدة مرتفعة في دولة اليمن وفي العديد من الدول العربية الأخرى، وسوف نعرض لكم الآن العديد من المعلومات الخاصة بهذه القناة بالإضافة إلى ترددها الحالي الذي يمكنكم استقبالها من خلاله والتمتع بمشاهدتها على مدار اليوم.

نبذة عن قناة السعيده

قناة السعيدة هي قناة يمنية تم عرض بثها للمرة الأولى في عام 2007م، ويتم بثها من القاهرة من مدينة الإنتاج الإعلامي، وتقوم هذه القناة بعرض محتوى منوع وترفيهي يهتم بكل ما يهم الأسرة العربية، حيث تقوم القناة بعرض برامج حوارية تناقش الأمور السياسية والاجتماعية في البلاد، بالإضافة إلى برامج الصحة والجمال وكل ما يخص المرأة العربية، وبرامج للأطفال وبرامج ترفيهية وثقافية متنوعة، ويمكنكم مشاهدة جميع هذه البرامج على مدار 24 ساعة بشكل مجاني وبدون تشفير على جهاز الاستقبال الخاصة بكم.

تسعى إدارة قناة السعيدة بتقديم محتوى لائق لجميع الفئات العمرية، وتقديم برامج متنوعة لتتلائم مع جميع أذواق المشاهدين، وذلك رغبة منهم للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي.

وأيضاً تعتبر قناة Al Saeedah TV منبر أساسي لتوصيل صوت المواطنين في دولة اليمن للحُكام العربي، فهي تعمل على نقل الواقع اليمني كما هو دون تزييف أو تجميل أو مبالغة للواقع، وتنقل قضايا المواطنين ومشاعرهم وآرائهم في الأوضاع السارية في البلاد.

شاهد أيضًا: تردد قناة المهرية على النايل سات

برامج قناة السعيدة

  • برنامج حالات إبداع: وهو عبارة عن برنامج وثائقي علمي، يقوم باستضافة المبدعين والمخترعين وبعض الشخصيات البارزة في دولة اليمن، ويتيح لهم الفرصة لعرض اكتشافاتهم وطموحاتهم.
  • برنامج تحت الضوء: ويقدمه الإعلامي محمد العامري، ويقوم باستضافة بعض الشخصيات الهامة وتسليط الضوء على القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية المطروحة في البلاد.
  • برنامج قضاياكم: وهو برنامج جريء يطرح أبرز وأهم القضايا المتداولة في العالم والتي لا يجرؤ الكثيرون عن التحدث فيها، وهو من أكثر البرامج التي تحصل على نسبة مشاهدة عالية في قناة السعيدة.
  • برنامج صدى الأسبوع: هو برنامج اسبوعي يُقدم كل يوم جمعة، وينقل للمشاهدين جميع القضايا والهموم والأحداث الاجتماعية الموجودة في اليمن، وذلك من خلال التواصل مع شبكة كبيرة من المراسلين في جميع أنحاء اليمن.
  • برنامج ملفات مفتوحة: ويناقش هذا البرنامج أهم الملفات السياسية وقضايا الفساد في اليمن والدول العربية.
  • برنامج أحوال الرياضة: وهو برنامج رياضي يعرض جميع الأخبار الرياضية واخبار الرياضيين في اليمن، كما يستضيف العديد من الشخصيات لمناقشة القضايا الرياضية المتداولة.
  • برنامج على الطريق: وهو برنامج سياحي اجتماعي، يصور طريقة عَيش الناس في الأماكن والقرى المختلفة.

كما يمكنكم مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات المميزة عبر تردد قناة السعيدة، فلا تقتصر القناة على عرض البرامج فقط، بل تهتم أيضاً بعرض مسلسلات وأغاني للترفيه عن المشاهدين.

شاهد أيضًا: تردد قناة المسيرة على النايل سات

تردد قناة السعيدة الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة السعيدة على القمر الصناعي النايل سات، من خلال إدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز وسوف يتم توضيحها في الجدول التالي:-

تردد قناة السعيدة 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11900 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Saeedah TV

قناة السعيدة بث مباشر

يتوفر بث مباشر لقناة السعيدة على شبكة الانترنت، ويتوفر هذا البث في الموقع الرسمي للقناة، والذي يمكنكم الوصول إليه بكل سهولة ومشاهدة برامج قناة السعيده على مدار اليوم بدون أي مشاكل في البث من خلال الضغط هنا.

شاهد أيضًا: تردد قناة حضرموت على النايل سات والعرب سات

قدمنا لكم تردد قناة السعيدة اليمنية الجديد على القمر الصناعي نايلسات، ويتم تحديث ترددات القنوات بشكل مستمر لضمان توفير كافة التحديثات التي تتم على القنوات الفضائية والأقمار الصناعية.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.