تردد قناة شمس العراق على النايل سات 2024

شعار قناة شمس العراق

تُعتبر قناة شمس العراق واحدة من القنوات العراقية المتنوعة والمثيرة التي تقدم محتوى مميز للمشاهدين. إذا كنت تبحث عن تردد قناة شمس العراق على النايل سات، فأنت في المكان المناسب. سنقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها للاستمتاع ببرامجها المتنوعة والمثيرة. حيث تقدم القناة برامج ترفيهية متنوعة تشمل البرامج التلفزيونية المحلية والدراما والأخبار والبرامج الحوارية والأحداث الرياضية وغيرها الكثير.

تردد قناة شمس العراق 2024

لمتابعة برامجك المفضلة، يجب عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد لقناة شمس العراق لها على القمر الصناعي نايل سات. إليك التردد الجديد:

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات 12688 (V) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Shams Iraq TV

طريقة استقبال تردد قناة شمس العراق الجديد

إذا كنت ترغب في استقبال تردد قناة شمس العراق الجديد على النايل سات، فسنوضح لك الآن طريقة الاستقبال في بضع خطوات بسيطة. قبل البدء، تأكد من أن لديك صحن استقبال متوافق ومتصل بالنايل سات.

  1. قم بفتح قائمة الإعدادات على جهاز الاستقبال الخاص بك.
  2. انتقل إلى قائمة “البحث عن القنوات” في جهاز الاستقبال.
  3. أختر التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات Nilesat.
  5. أدخل تردد شمس العراق الجديد وباقي البيانات اللازمة.
  6. ثم الضغط على OK أو موافق لبدء البحث.
  7. انتظر حتى يكتمل عملية البحث عن القنوات الجديدة.
  8. بعد انتهاء البحث أضغط على Save لحفظ القنوات.

محتوى فضائية شمس العراق

تعد قناة شمس العراق واحدة من القنوات العراقية المميزة التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى العراقي. يمتاز برنامجها بتغطية شاملة للأحداث السياسية والاجتماعية في العراق. توفر القناة أيضًا برامج ترفيهية ودينية ورياضية وانسانية، كما تعرض مجموعة مميزة من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، مما يضمن تلبية احتياجات الجمهور المتنوع.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة برامج ثقافية تعزز الوعي وتسلط الضوء على التراث العراقي والفنون والثقافة. ستجد أيضًا برامج إخبارية تغطي الأحداث المحلية والعربية والعالمية بشكل شامل وموثوق.

قناة شمس العراق بث مباشر

في الوقت الحالي، لا يتوفر بث مباشر لقناة شمس العراق على الإنترنت. ومع ذلك، يمكنك الاستمتاع ببرامجها ومحتواها عبر البث التلفزيوني من خلال ترددها على النايل سات كما ذكرنا في الجدول السابق. كما يمكنكم معرفة مواعيد عرض البرامج وأخر أخبار القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

مميزات قناة شمس العراق

تتميز قناة Shams Iraq بالعديد من الجوانب المميزة التي تجعلها وجهة مفضلة للمشاهدين. من بين هذه المميزات:

  • تقدم قناة شمس العراق مجموعة متنوعة من البرامج التي تشمل الأخبار والبرامج الحوارية والترفيهية والثقافية والدينية والرياضية، مما يضمن تلبية اهتمامات شتى الفئات العمرية.
  • تقدم تغطية شاملة للأحداث العراقية المحلية والعالمية، مع التركيز على الأخبار السياسية والاجتماعية، مما يساعد على توسيع آفاق المشاهدين وتعزيز وعيهم بالأحداث الجارية.
  • تعتمد فضائية شمس العراق على فريق عمل محترف ومتخصص في مجال الإعلام، مما يضمن تقديم محتوى عالي الجودة ومواكبة التطورات الحديثة في مجال الإعلام والاتصال.
  • تتميز القناة بجودة عالية في إنتاج برامجها وحلقاتها، مما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة ومرضية للمشاهدين.

قنوات عراقية أخرى:

في الختام، يمكن القول إن قناة شمس العراق تعتبر من أبرز القنوات العراقية التي تقدم محتوى متنوع وجذاب يهم المشاهد العراقي والعربي. إذا كنت تبحث عن تردد قناة شمس العراق على النايل سات، يمكنك الاستفادة من الجدول المذكور أعلاه للاستمتاع ببرامجها المثيرة. استمتع بمشاهدة القناة واكتشف التنوع الذي تقدمه لك.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X