تردد قناة بي إن سبورت ماكس 2 على النايل سات وسهيل سات 2024

شعار قناة بي إن سبورت ماكس 2

تردد قناة بي إن سبورت ماكس 2 على النايل سات وسهيل سات “Frequency Channel beIN Sports HD 2 Max“وهي واحدة من ضمن القنوات الرياضية التي تهتم ببث مباريات كرة القدم لكأس العالم عبر شاشتها الفضائية، تعمل القناة بدون انقطاع أو توقف البث ولها عدد من المتابعين في العالم العربي، يمكنكم مشاهدة القناة والتمتع بمشاهدة كافة المباريات المحلية والعالمية من خلال استقبال التردد الجديد لقناة beIN Sports 2 Max الذي نوضحه في هذا المقال.

نبذة عن قناة بي إن سبورت ماكس 2

هي واحدة من أشهر القنوات الرياضية على النايل سات وسهيل سات حيث تقوم بإذاعة برامج رياضية وتحليلات لمباريات كرة القدم وتعتبر هي القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات الفيفا لكأس العالم لذلك هي واحدة من ضمن القنوات الرياضية المشهورة، والتي يتابعها العديد من سكان الكرة الأرضية محبي الكرة المستديرة.

كما توجد صفحات خاصة بالقناة عبر موقع الفيس بوك وموقع الفيديوهات المعروف اليوتيوب يمكنكم متابعة تلك الصفحات لمعرفة مواعيد عرض مباريات كرة القدم المهمة ومعرفة التحليل الصحيح لها على أيدي كبار المحللين الرياضيين في العالم.

تردد قناة بي إن سبورت ماكس 2 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12245 (V) 27500 – 2/3 HD
نايل سات 12265 (H) 27500 – 2/3 HD
سهيل سات 11623 (V) 27500 – 2/3 HD
سهيل سات 10930 (V) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “beIN Sports HD 2 Max

شاهد أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت ماكس 1 على النايل سات وسهيل سات

طريقة استقبال تردد بي إن سبورت ماكس 2 الجديد

لمشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 والتمتع بمشاهدة مباريات كرة القدم المحلية والعالمية المهمة يمكنكم الحصول على القناة بكل سهولة وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية ووضع البيانات في أماكنها المخصصة عبر جهاز الرسيفر الموجود لديكم.

  1. نفتح (القائمة – menu) من الخيارات الموجودة على الريموت.
  2. ثم نختار (التركيب – Installation) من الخيارات الموجودة على الشاشة.
  3. ثم نختار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه نايل سات أو سهيل سات.
  4. ثم نختار “إضافة تردد جديد” ثم اكتب التردد الصحيح لقناة beIN سبورت ماكس 2.
  5. ثم نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز الموضحين بالجدول السابق.
  6. ثم انقر فوق خيار “بحث” وانتظر قليلًا حتى ينتهي وتظهر قناة بين سبورت ماكس 2.

قناة beIN Sports Max 2 بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة beIN Sports 2 Max على شبكة الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي لأنها قناة مشفرة باشتراك شهري وليست مجانية، يمكنك مشاهدة بث قناة بي إن سبورت ماكس 2 فقط على شاشة التلفزيون بعد استقبال ترددها الموضح أعلاه.

قنوات رياضية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة بي إن سبورت ماكس 2 الفضائية المتخصصة في عرض أهم وأشهر مباريات كرة القدم العربية والعالمية، ونحن في موقعنا نعمل على تحديث بيانات القنوات فور حدوث أي تغيير لها على الأقمار الصناعية، فيرجى متابعتنا باستمرار.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X