شعار قناة الهلال السوداني
X

تردد قناة الهلال السوداني الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Hilal sudan” قناة نادي الهلال السوداني متخصصة في عرض الأخبار الرياضية والمباريات الرياضية المحلية والعالمية، وهي تحمل اسم النادي الشهر الهلال السوداني والذي يعتبر من أهم وأقوى الفرق في السودان، وحاز على العديد من البطولات والنجاحات على المستوى الدولي والعالمي، وسوف نعرض لكم الان تردد القناة لكي تستمتعوا بمشاهدة أحدث وأهم المباريات.

نبذة عن قناة الهلال السوداني

قناة الهلال السوداني الفضائية متخصصة في المجال الرياضي، حيث تعرض مباريات كرة القدم المحلية والعالمية وأيضاَ تهتم بعرض الرياضات الأخرى بمختلف أنواعها، كما يعرض عليه العديد من البرامج المتنوعة، مثل برامج التوعية بأهمية الرياضة ودورها في حياة الناس، وبرامج تحليل للمباريات، وبرامج لعرض أحدث الأخبار الرياضية التي تدور في العالم.

تم تصميم القناة من ميزانية نادي الهلال للتربية السودانية، ولهذا تعمل القناة بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية، لتوفر للمشاهدين صورة وصوت بجودة عالية، كما أصبح لها الحق في نشر جميع مباريات النادي في جميع دول العالم.

حققت قناة Al Hilal sudan نجاح كبير منذ انطلاقها، وذلك لإنها تحمل أسم واحد من أشهر الأندية في دولة السودان وله العديد من المشجعين، كما إنها تعرض جميع الأخبار الرياضية التي يهتم بمعرفتها عشاق الرياضة.

وهذا الكلام لا ينطبق على عشاق الساحرة المستديرة فقط، بل ينطبق أيضاَ على محبي الرياضات الأخرى، حيث تهتم القناة بجميع أنواع الرياضة، مثل السباحة والاسكواش والتنس وكرة السلة وغيرها.

ويعمل بالقناة باقة مميزة من الإعلاميين ومقدمي البرامج وبجانبهم مجموعة من أبرز وأهم المحللين الرياضيين في السودان والوطن العربي، الذين يمتلكون كفاءة وحرفية عالية، يستطيعوا من خلالهم توصيل أفضل صورة وتحليل المباريات للمشاهدين.

برامج قناة الهلال السوداني

تعرض قناة الهلال السودانية مجموعة كبيرة من البرامج المميزة، فهي لا تقتصر على عرض مباريات كرة القدم وتحليلها فقط، بل تقدم باقة كبيرة من البرامج المتنوعة التي تناقض مواضيع مختلفة، حيث تهتم بعرض برامج صحية تساعد الرياضيين في الاهتمام بصحتهم البدنية، وبرامج توعية للشباب، ومن أهم البرامج التي تعرض عليها الآتي:

  • برنامج نبني مجدك يا بلادي.
  • برنامج الموج الأزرق.
  • برنامج أدراج سرية.
  • برنامج بالبنط العريض.
  • برنامج سبورت اسكرين.
  • برنامج صافرة الإمبراطور.
  • برنامج الروح الرياضية.
  • برنامج طب ورياضة.
  • برنامج جوة ال 18.
  • برنامج في حضرة المساء.
  • برنامج عالم كورة.
  • برنامج شباب توك.

تردد قناة الهلال السوداني الجديد

من أهم مميزات تردد قناة الهلال السوداني الجديد أنه غير مشفر ويمكن مشاهدة القناة بشكل مجاني على مدار اليوم، وحتى تتمكنوا من ذلك عليكم ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على التردد الموضح في الجدول التالي.

تردد قناة الهلال السوداني 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12207 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Hilal TV

طريقة استقبال تردد قناة الهلال السوداني

يمكنكم استقبال تردد قناة الهلال السودانية على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم والاستمتاع بمشاهدة القناة على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش في البث، حيث نوفر لكم أحدث الترددات ونقوم بتحديث بيانات الجدول بشكل مستمر لتوفر أفضل صورة وأفضل جودة لكم.

قناة الهلال السوداني بث مباشر

في الوقت الحالي لا يتوفر بث مباشر للقناة على الإنترنت على مدار اليوم، ولكن يتوفر بث مباشر لها في بعض الأحيان وفى وقت عرض المباريات الهامة، وذلك عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب أو على مواقع الإنترنت، كما يمكنكم متابعة أخر أخبار القناة ونادي الهلال من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات سودانية أخرى

عرضنا لكم اعزائي القراء تردد قناة الهلال السوداني الفضائية، نتمنى أن ينال المقال والقناة إعجابكم، وسوف يسعدنا تلقي أسئلتكم واستفساراتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال القناة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.