تردد قناة الدردنيل على النايل سات 2023

شعار قناة الدردنيل

تردد قناة الدردنيل الجديد على النايل سات “Frequency Channel Dardaneel TV“، وهي أحد القنوات الليبية التي تعرض محتوى متنوع من برامج ومسلسلات وأفلام وغيرها، وأصبحت محل إعجاب الكثيرين في الفترة الأخيرة بسبب عرضها لمباريات كرة القدم العالمية حصرياً على شاشتها وبشكل مجاني، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد هذه القناة ومزيد من المعلومات الخاصة بها.

نبذة عن قناة الدردنيل

قناة الدردنيل هي قناة فضائية ليبية يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وتعرض لمشاهديها محتوى متنوع، حيث تعرض مزيد من البرامج والمسلسلات والأفلام العربية، كما تعرض مباريات كرة القدم الهامة، وبذلك نالت استحسان فئة كبيرة من المشاهدين.

إن تنوع قناة Dardaneel TV ساعدها في النجاح وأصبحت من أهم القنوات الليبية في الوقت الحالي، حيث إنها تبحث عما يريده المشاهد الليبي باستمرار وتلبي له ما يحتاجه.

كما نعرف إن كثير من الناس في الفترة الأخيرة يتابعون مباريات دوري كرة القدم، ولهذا تعرضه القناة مباشرة على شاشتها وبشكل مجاني وبدون أي رسوم.

برامج قناة الدردنيل

تعرض قناة Dardaneel TV مجموعة من البرامج الهامة والمميزة، حيث تعرض برامج الأخبار وبرامج الرياضة، بالإضافة إلى البرامج الدينية وبرامج الطبخ ومجالات المرأة.

تردد قناة الدردنيل 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11430 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dardaneel TV

طريقة استقبال تردد قناة الدردنيل الجديد

لاستقبال تردد قناة Dardaneel TV الليبية والتمتع بمشاهدة احدث مباريات كرة القدم يجب وضع المعلومات الصحيحة واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة تردد الدردنيل الجديد وباقي البيانات المذكورين بالجدول في الأعلى.
  6. الضغط على OK لبدء البحث.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة الدردنيل بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Dardaneel TV الفضائية على الإنترنت في الوقت الحالي، ويمكنكم متابعة القناة عبر ترددها على التلفاز فقط، ويمكنكم معرفة أخبار القناة ومواعيد عرض محتواها التلفزيوني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات ليبية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، قدمنا لكم تردد قناة الدردنيل على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وفي حالة واجهتكم مشكلة أثناء استقبال القناة يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X