تردد قناة الحوش على النايل سات 2021

شعار قناة الحوش

تردد قناة الحوش السوداني الجديد على النايل سات “Frequency Channel Hooosh” فضائية الحوش قناة متخصصة في عرض الأخبار السودانية على مدار الساعة، حيث تنقل للمشاهدين في كافة أنحاء العالم الأحداث التي تدور في الأراضي السودانية وتنقل المظاهرات والاحتجاجات التي يقوم بها أفراد الشعب في السودان اعتراضاً على أعمال الحكومة والجيش، وسوف نعرض لكم الآن طريقة استقبال هذه القناة وبعض المعلومات عنها.

نبذة عن قناة Hooosh

قناة الحوش هي قناة فضائية سودانية، تعرض الأخبار السياسية المعارضة لنظام الحكومة والجيش السوداني، وتنقل المظاهرات والاحتجاجات والاعتصامات التي يقوم بها أفراد الشعب للتأثير على قرار الحكومة، كما تعرض العديد من البرامج الإخبارية والسياسية وتعرض فيها آراء المحتجين ورغباتهم التي يسعون إليها.

أطلق أسم الحوش على هذه القناة بنسبة إلى مدينة الحوش وهي تقع في وسط دولة السودان، وتحتوي على نسبة كبيرة من القرى والسكان، وتُعد قناة Hooosh منبع للتوعية والبحث عن الحرية والحقوق،  ومنبر للشباب السوداني لعرض مطالبهم ونقل مشاكلهم وقضيتهم إلى جميع أنحاء العالم، وتسعى إدارة قناة الحوش إلى الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في الوطن العربي والعالم، وتعمل جاهدة لخلق قاعدة جماهيرية كبيرة وتوصيل صوت الشعب السوداني لجميع أرجاء العالم.

برامج قناة الحوش

جميع البرامج التي يتم عرضها على قناة Hooosh هي برامج سياسية وإخبارية، تنقل الواقع السياسي في السودان، كما تتطرق في بعض الأحيان إلى الواقع الاجتماعي وأحوال الناس وطريقة معيشتهم.

تردد قناة الحوش 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11636 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Hooosh TV

طريقة استقبال تردد قناة الحوش الجديد

أما بالنسبة إلى أسهل طريقة لاستقبال القنوات الجديدة على جهاز الرسيفر هي الدخول على إعدادات الجهاز ثم الدخول على التركيب، وبعدها التثبيت اليدوي أو Manual Installation إذا كانت إعدادات الجهاز باللغة الإنجليزية.

وبعدها تقوموا بوضع رقم التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، وجميع هذه البيانات قد قمنا بتوضيحها لكم في الجدول السابق، ثم الضغط على بحث أو موافق، بعد دقائق قليلة سوف يستقبل الجهاز تردد القناة وتنزل مباشرة في قائمة القنوات.

قناة الحوش بث مباشر

لا توفر قناة الحوش بث مباشر أون لاين على الإنترنت حتى الآن ولكن نأمل في القريب العاجل توفير وسيلة للمشاهدة المباشرة لتوفير تجربة مشاهد ممتعة في أي وقت ومن أي مكان، ولكنها توفر وسيلة تواصل مع إدارة القناة ومعرفة كل جديد من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات سودانية أخرى

قدمنا لكم تردد قناة الحوش السودانية وكافة المعلومات والتفاصيل الفنية لاستقبال أفضل إشارة ممكنة لمشاهدة القناة بدون انقطاع أو تشويش على البث ونقاء صوت وصورة جيدة، ونحن في موقع التكية يسعدنا تلقي تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة أثناء استقبال تردد الحوش الفضائية على النايل سات.

شارك المقال
1 تعليق
  1. نادر خير

    ما تقديركم لمدي المصداقيه لقناتكم و إلي أي مدي يمكننا الثقه في مصادر اخباركم و تحرياتكم. هذه أسئله هامه تتيح لنا أن نقرر مشاركة بعض تقاريركم من عدمها.

    رد
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X