تردد قناة البلد السودانية على النايل سات 2020

تردد قناة البلد السودانية

تردد قناة البلد السودانية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Albalad“، وهي أحدث قناة سودانية يتم بثها على التلفزيون، وهي تعرض مجموعة من البرامج التي تهدف للتعريف بالتراث والثقافة السودانية وغيرها من خلال تقديم محتوى متنوع، وسوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل من خلال هذا المقال فتابعونا.

نبذة عن قناة البلد السودانية

قناة البلد السودانية هي قناة فضائية جديدة تم إطلاق بثها 22 فبراير عام 2023، وهي تعرض محتوى متنوع يشمل كل يحتاجه المواطن السوداني، هدف القناة هو الحفاظ على التراث والثقافة السودانية.

تعرض القناة مجموعة كبيرة من البرامج التي تعرض من خلالها التراث الثقافي لدولة السودان، كما تهتم من خلال برامجها بكل ما يخص الزراعة والصناعة والفن والرياضة في السودان ومحيط الوطن العربي.

رئيس مجلس إدارة قناة Albalad هو الدكتور أشرف الكردينال، ومديرة القناة هي الصحفية فاطمة صادق، ويعمل بالقناة باقة من أفضل الإعلاميين ومقدمي البرامج في الوطن العربي.

برامج قناة البلد السودانية

تعرض قناة البلد السودانية باقة كبيرة من البرامج على مدار اليوم، والتي تناقش فيها كافة الموضوعات التي تهم المشاهد السوداني، فهي تعرض برامج ثقافية، رياضية، سياسية، اقتصادية، دينية وبرامج فنية: ومن أهم برامجها ما يلي:

  • عيون البلد.
  • دراما شبابية.
  • أماسي البلد.

تردد قناة البلد السودانية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12207 (V) 27500 – 5/6  SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Albalad

طريقة استقبال تردد قناة البلد السودانية الجديد

إن طريقة استقبال تردد البلد السودانية تعتبر ثابتة في جميع أجهزة الرسيفر بخلاف خطوات بسيطة، ولكنها متشابهة جداً في النهاية، كما لا تختلف الخطوات من قناة إلى أخرى، بل يمكنكم استقبال جميع القنوات بنفس الطريقة والخطوات، كل ما عليكم هو:

  1. الدخول على الإعدادات في بداية الأمر.
  2. ثم اختيار التركيب installation من القائمة الظاهرة.
  3. ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. بعدها يمكنك اختيار القمر الصناعي وهو النايل سات.
  5. ثم وضع البيانات الموضحة في الجدول والضغط على بحث.
  6. ثم الحفظ من أجل حفظ عملية البحث والنتائج.

قناة البلد السودانية بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر للقناة في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع أن يتوفر بث مباشر لها قريباً وسوف نوفره لكم، ولكن في الوقت الحالي يمكنكم مشاهدة القناة فقط عبر التلفاز من خلال التردد الذي وضعناه لكم.

كما يمكنكم متابعة أخبار فضائية البلد السودانية والتعرف على أحدث الأخبار ومواعيد عرض برامجكم المفضلة من خلال زيارة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتعرف على كل جديد.

قنوات سودانية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة البلد السودانية على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال هذه القناة اعجابكم و تتمكنوا من استقبالها بسهولة، وفي حالة واجهتكم أي مشكلة يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X