تردد قناة الإمام الحسين على النايل سات 2023

شعار قناة الإمام الحسين

تردد قناة الإمام الحسين الجديد على النايل سات “Frequency Channel Imam Hussein TV” فضائية الامام الحسين عليه السلام هي قناة دينية شيعية تبث من إيران، وتعرض برامجها على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين الشيعة حول العالم.

يوجد ثلاثة قنوات لقناة الإمام الحسين وهي الأولى وتعرض باللغة الفارسية والثانية وتعرض باللغة العربية الفصحى والثالثة وتعرض باللغة الإنجليزية حتى تسهل على المشاهد الوصول لبرامجها حسب رغبته وثقافته اللغوية، ونقدم لكم الآن بيانات استقبال القناة الصحيحة.

تردد قناة الإمام الحسين 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Imam Hussein TV

طريقة استقبال تردد قناة الإمام الحسين الجديد

يمكنك الآن استقبال التردد الجديد لقناة الإمام الحسين الفضائية بجودة عالية على القمر الصناعي نايل سات Eutelsat 7 West A، والذي تم تحديثه مؤخرًا لتحسين جودة البث، ولتنزيل قناة الامام الحسين الشيعية على جهاز الريسيفر، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. سوف تظهر قائمة نختار منها التركيب installation.
  3. ثم قم بالضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. من قائمة الأقمار الصناعية اختر منها القمر نايل سات (Nilesat).
  5. نقوم بكتابة تردد قناة الإمام الحسين الجديد وباقي البيانات في الجدول أعلاه.
  6. انقر فوق “موافق” أو “بحث” وانتظر ظهور رسالة تؤكد نجاح البحث.
  7. أخيرًا، انقر فوق حفظ (Save) لحفظ القنوات الجديدة.

قناة الإمام الحسين بث مباشر

توفر قناة الامام الحسين بث مباشر على الإنترنت لمحبي مشاهدة القناة أون لاين، أي يمكنكم مشاهدة القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت.

كما يمكنكم التواصل مع إدارة القناة ومعرفة أحدث أخبار القناة ومواعيد عرض برامجكم المفضلة المعروضة على شاشاتها من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر.

قنوات شيعية أخرى

أنتهى المقال، سيتم تحديث البيانات فور حدوث أي تغيير جديد في بيانات قناة الامام الحسين الشيعية على القمر الصناعي نايل سات، ويسعدنا الرد على تعليقاتكم عن كيفية استقبال تردد قناة الإمام الحسين الجديد، ونتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X