موسوعة عربية شاملة

استخدامات المناديل المبللة

أهم استخدامات المناديل المبللة حيث الجميع يستخدم المناديل المعطّرة أو المبللة Wet Wipes هذا بالإضافة أنها تستخدم لإزالة المكياج عن الوجه وتنظيف اليد في الأماكن، التي لا يسهل الوصول فيها إلي الماء كما أن هناك استخدامات أخرى مفيدة وغريبة لتلك المناديل السحرية تعرفي عليها من موقع التكية .

أهم استخدامات المناديل المبللة :

استخدمي هذه المناديل في تنظيف موائد الطعام والكراسي وسلال التسوق وطاولات تغيير حفاضات الطفل وقاعدة الحمام في الأماكن العامة.

كما يمكنك وضع بضع قطرات من عطرك أو إحدى الزيوت العطرية التي تفضلينها على المنديل وضعيه كفواحة في خزانة ملابسك أو درج الإيشاربات أو الجوارب أو غيرها واستمتعي بعطرك المفضل كلما استخدمتِ قطعة من الملابس.

كما يمكن التخلص من آثار أقلام الرصاص والتلوين والحبر عن معظم الأسطح، من خلال الاستعانة بهذه المناديل، والبلاستيك، الخشب، السيراميك.

مع محاولة إزالة بقع الصبغة عن الجبين، و كذلك آثارها على الرقبة والأذنين بعد صبغ شعرك بنفسك في المنزل.

كما يمكنك المحافظة على إطلالتك خارج المنزل ونظفي الأحذية الجلدية والرياضية المتسخة بالطين والأتربة باستخدام المناديل المعطرة وسوف تلاحظين الفرق، مع مراعاة مسح آثار المناديل المعطرة بواسطة منديل جاف، منعا لتشكل أي علامات عليها.

حيث أن النباتات المنزلية المستخدمة في الزينة سرعان ما تتسخ فقط قومي باستخدام المناديل المعطرة في تنظيفها أوراق النباتات المنزلية وتلميعها فهي لطيفة وآمنة الاستخدام للنباتات.

ولا غنى عن المناديل المبللة في كل مكان وبشكل خاص على الشواطئ، استخدمي المناديل لتنظيف الملابس والجسم من الرمال بعد استلقائك على الشاطئ.

أما إذا كنت من محبات تربية الحيوانات الأليفة مثل القطط، فلابد من استخدام جديد للمناديل المعطرة وحافظي على نظافة قطتك يوميًا، باستخدام هذه المناديل لمسح الفرو والأقدام والأذن وحول العين.

أما إذا كنتي تعانين من خصلات الشعر المنتفشة والمتطايرة بفعل الكهرباء الاستاتيكية، مرري منديل مبلل على شعرك وستلاحظين الفرق في ثوان معدودة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.