الشريط اللاصق

استخدامات الشريط اللاصق لقد تم إختراع الشريط اللاصق خلال الحرب العالمية الثانية كوسيلة لحفظ المعدات ضد الماء ونحن نستخدمها في حياتنا اليومية حيث لا بخلو شئ في المنزل يمكن الاستغناء عنه واليوم سنتحدث عن أهم استخدامات الشريط اللاصق .

استخدامات الشريط اللاصق :

يستخدم الشريط اللاصق في تضميد الجروح : حيث عند خدش الركبة أثناء المشي ولا يتوفر شريط طبي لاصق، قم بطوي منديل ورقي أو قطعة قماش فوق الجرح لتغطيته ثم استخدمي البديل المؤقت عن الشريط الطبي.

استخدام الشريط اللاصق لإزالة الوبر عن الملابس :في حال كنت تنوي الخروج من المنزل، وفجأة عند النظر في المرآة للتأكد من المظهر قبل ذلك، تكتشف أن السترة مغطاة بشعر الهرة، عندها قم بلف قطعة من الشريط اللاصق على يدك بحيث يكون الجانب اللاصق للخارج، ثم مددها على الجاكيت بحركة هزازة حتى تزيل آخر شعرة، مع الحذر من مسحه حتى لا يتأثر النسيج.

 يستخدم في صيد الحشرات الطائرة المزعجة : فعند نصب الخيمة الريفية على جانب البحيرة، ستستقبل أصوات أزيز الحشرات الطائرة، ولحل سريع، ببساطة امسك الشريط اللاصق وعلقه بشرائط طويلة على عوارض الخيمة كصائدات للذباب، وحالاً سيتم التخلص من الحشرات، كما يمكن إلقاء الشريط اللاصق في سلة النفايات.

استخدام الشريط اللاصق لصنع أحذية مضادة للماء : فكل ما عليك سوى تغطية زوج من الأحذية القديمة بالشريط اللاصق، بحيث تكون الحواف متداخلة في كل صف.

مواضيع ذات صلة