لندن
X

السياحة في لندن تُعد من أكثر الوجهات التي يفضلها ملايين السياح حول العالم، حيث إنها مدينة راقية تتمتع بالتميز والاختلاف عن باقي مدن انجلترا، حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية المميزة التي يقصدها السياح من مختلف بلاد العالم.

ومن الأفضل عمل جدول سياحي في لندن، وذلك لكثرة الأماكن السياحية الموجودة فيها، وحتى يمكنكم زيارة أكبر عدد من هذه الأماكن، وسوف نعرض لكم في هذا المقال أفضل 10 وجهات سياحية يُفضل الذهاب إليهم أولاً خلال السياحة في لندن.

قد يهمك أيضاً : السياحة في جورجيا : أجمل 5 مدن سياحية في جورجيا

افضل اماكن السياحة في لندن

ساعة بيغ بن

ساعة بيغ بن اجمل الاماكن السياحية في لندن
ساعة بيغ بن

تُعد ساعة بيغ بن من اجمل الاماكن السياحية في لندن، ومن الوجهات الأساسية التي يذهب إليها ملايين السياح كل عام، فهي من أبرز معالم لندن السياحية، وتم إنشائها منذ حوالي قرن ونصف وتعتبر مصدر للدقة في قياس الوقت.

شارع اوكسفورد

شارع اوكسفورد افضل اماكن السياحة في لندن
شارع اوكسفورد

شارع اوكسفورد من أشهر الشوارع في مدينة لندن، يمتد على مسافة 1.5 كم، وهو يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم، ويُعد من أفضل مراكز التسوف في لندن، حيث تصل مبيعاته إلى حوالي 5 مليار جنيه استرليني، ويمر منه حوالي نصف مليون شخص يومياً.

قلعة لندن
قلعة لندن

برج لندن من اجمل معالم السياحة في لندن، وهو عبارة عن قلعة كبيرة تم بنائها عام 1066م في شمال ضفة نهر التايمز، وأصبح الآن نموذج يعرض الحضارة العريقة والتاريخ في لندن.

حديقة هايد بارك

حديقة هايد بارك
حديقة هايد بارك

حديقة هايد بارك لندن اكبر حديقة ملكية في مدينة لندن، وهي تتميز بشدة الجمال حيث تمتد لمسافة 350 فدان من المساحات الخضراء والشجر، وتعتبر من اكثر الأماكن التي يشعر فيها السياح بالاسترخاء والهدوء والراحة.

جسر البرج

جسر البرج
جسر البرج

جسر البرج من اشهر معالم السياحة في لندن وفي العالم بأكمله، وهو عبارة عن جسر معلق ومتحرك ويتكون من برجين أساسيين، ويربط هذا البرج بين ضفتي نهر التايمز، وتم بنائه في عام 1896 بحيث يكون أعلى جسر في العالم بارتفاع 65 متراً.

المتحف البريطاني

المتحف البريطاني
المتحف البريطاني

من اجمل اماكن السياحة في لندن المتحف البريطاني، يذهب إليه السياح من جميع بلاد العالم، حيث يعتبر من أكبر وأهم المتاحف في العالم، لأحتوائه على عدد كبير من الآثار المميزة التي تعود لعدة حضارات مختلفة.

عين لندن

عين لندن افضل اماكن السياحة في لندن في الشتاء
عين لندن

عين لندن من اجمل اماكن السياحة في لندن في الشتاء، تم انشائها عام 1951، وبعدها أصبحت من افضل الأماكن الترفيهية، حيث يمكنكم فيها الاستمتاع بركوب عجلة لندن ومشاهدة مدينة لندن من أعلى.

قصر وستمنستر

قصر وستمنستر
قصر وستمنستر

قصر وستمنستر من أجمل القصور الموجودة في لندن، يرجع تاريخ بنائه للقرن التاسع عشر ويتميز بتصيمه الفريد والمميز، حيث يضم حوالي 1100 غرفة، وهو في الوقت الحالي المكان الأساسي لإنعقاد اجتماع البرلمان والمجلس العمومي.

قصر باكنجهام

قصر باكنجهام
قصر باكنجهام

قصر باكنجهام هو احد القصور الملكية في لندن، وتقيم فيه الملكة اليزابيث، وهو يُعد من أفخم وأرقى القصور الموجودة في العالم، حيث يصل ارتفاعه 24 متر ويضم حوالي 557 غرفة.

بالطبع لا يمكنكم الدخول إلى القصر ولكن يمكنكم التمتع بزيارة حديقة القصر المميزة التي تحتوي على العديد من الأشجار والنباتات وبعض مقتنيات الملكة اليزابيث مثل العربات الذهبية التي تتنقل بها.

شارع ريجنت

شارع ريجنت
شارع ريجنت

شارع ريجنت من أكثر الشوارع التي يقصدها السياح خلال السياحة في لندن، وهو يقع ضمن قائمة التراث الوطني لاحتوائه على العديد من البنايات الآثرية، كما يضم العديد من المحلات التجارية الراقية.

 

انتهى المقال اعزائي القراء، عرضنا لكم افضل وابرز اماكن السياحة في لندن، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.