تردد قناة تونس التعليمية 1 على النايل سات 2021

تردد قناة تونس التعليمية 1 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Tunisia Educ 1“، وهي قناة تونسية متخصصة في مجال التعليم، فهي تعرض على شاشتها العديد من البرامج للمراحل التعليمية المختلفة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال جميع المعلومات الخاصة بهذه القناة ومحتواها وكيف يمكنكم استقبالها على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم.

محتوى قناة تونس التعليمية 1

محتوى قناة تونس التعليمية قائم على عرض برامج شرح للمناهج التعليمية المختلفة، ويتم تقديم هذه البرامج من قِبل مجموعة من أفضل المُعلمين في تونس المدربين على شرح الدروس التعليمة بشكل مبسط كل يستطيع التلاميذ فهمه من على الشاشة بدون أي تعقيد.

إن قناة Tunisia Educ 1 لها أهمية كبيرة في الفترة الحالية، وجاءت كفرصة كبيرة للطلاب في تونس، وذلك بسبب الظروف المحيطة في العالم أجمع، وهي انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أدى إلى إغلاق العديد من المنشآت ومنها المدارس والجامعات ومجموعات الدروس التعليمية.

برامج قناة تونس التعليمية 1

تعرض قناة Tunisia Educ 1 البرامج التعليمية على مدار اليوم، وتكون متنوعة بين المراحل التعليمية المختلفة في تونس، وأيضاً تتنوع لتشمل جميع المواد والمناهج الدراسية.

تردد قناة تونس التعليمية 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11658 (V) 27500 – 2/3 SD
عرب سات 12643 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Tunisia Educ 1

طريقة استقبال تردد قناة تونس التعليمية 1

أصبح الآن لديكم مُعلمين خصوصيين لشرح جميع المناهج التعليمية من المنزل بشكل مجاني وبدون أي مجهود بدني، فقط كل ما عليكم هو استقبال تردد قناة Tunisia Educ 1، ويتم ذلك من خلال عدة خطوات بسيطة كالتالي:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات واختيار التركيب Installation.
  3. ثم الضغط على البحث اليدوي أو Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات أو العرب سات وإضافة البيانات الموضحة في الجدول.
  5. الضغط على زر البحث، ثم الضغط على كلمة موافق أو حفظ بعد الانتهاء.

قناة تونس التعليمية بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Tunisia Educ 1 في الوقت الحالي، يمنكم متابعتها من خلال التلفاز فقط.

قنوات تونسية أخري:

انتهى المقال اعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة تونس التعليمية 1 على النايل سات والعرب سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم و تتمكنوا من استقبالها بسهولة، وسوف نكون في انتظار جميع أسئلتكم واستفساراتكم.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.