تردد قناة تيلي ماروك الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة تيلي ماروك

تردد قناة تيلي ماروك الجديد على النايل سات من أكثر طلبات البحث على الإنترنت، حيث أنها من أفضل القنوات المغربية ويهتم بمشاهدتها عدد كبير من المشاهدين في دولة المغرب لما تقدمه من محتوى هادف ومتنوع في شتى المجالات، ما يجعلها فريدة ومفضلة من قبل الكثيرين، ومن خلال هذا المقال سنطلعكم على تردد قناة Tele Maroc الجديد وبعض المعلومات عنها وأبرز ما تعرضه على شاشتها فتابعونا.

نبذة عن قناة تيلي ماروك

تيلي ماروك هي القناة المتنوعة الأولى في المغرب، بدأ البث التجريبي للقناة عام 2017 من العاصمة الإسبانية مدريد، وهي قناة متخصصة في عرض مجموعة متنوعة من البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية، بالإضافة إلى موجز الأخبار وعرض بعض المسلسلات العربية.

ويهدف مشروع قناة Tele Maroc إلى المساهمة في توصيل صورة إيجابية عن دولة المغرب العربي والمساهمة في تحرير القطاع السمعي البصري من خلال بث حياة جديدة في المحتوى التلفزيوني من خلال الاستجابة لاحتياجات المشاهدين بكل الطرق المعقولة والجريئة والموضوعية.

برامج قناة Tele Maroc

تقدم قناة تيلي ماروك عدد كبير من البرامج المختلفة التي تناقش عده جوانب من أجل إبقاء المشاهد المغربي مطلع على ما يحدث في الوطن على جميع المستويات، ومن أهم برامجها ما يلي:

  • برنامج العالم الآن.
  • برنامج مع البطولة
  • برنامج العين الثالثة.
  • برنامج كاميرا كاشي.
  • برنامج المطبخ البلدي.
  • برنامج كليسة رياضية.
  • برنامج ثقافة بلا حدود.
  • برنامج صباحكم مبروك.
  • برنامج شهيوات مغربية.

تردد قناة تيلي ماروك 2024

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – HD 11158 (V) 5000 – 9/10
اسم القناة على قائمة القنوات “Tele Maroc

طريقة استقبال تردد قناة تيلي ماروك الجديد

في الجدول أعلاه قدمنا لكم التردد الجديد لقناة تيلي ماروك المغربية “Tele Maroc Frequency Channel” وكافة البيانات اللازمة لاستقبال القناة على الأقمار الصناعية، سنشرح لك الآن خطوات إضافة هذه البيانات إلى جهاز الرسيفر الخاص بك لاستقبال القناة بسهولة:

  1. نضغط على زر القائمة “menu” من الريموت كنترول.
  2. ثم الضغط على خيارات أو “Options“.
  3. نختار من القائمة كلمة التركيب “installation“.
  4. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، حدد التثبيت اليدوي. “Manual installation“.
  5. نقوم باختيار القمر الصناعي نايل سات “Nilesat” من قائمة الأقمار الصناعية.
  6. ادخال تردد تيلي ماروك الجديد وجميع البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  7. ثم اضغط على كلمة بحث “Search” لبدء البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.
  8. عند اكتمال البحث، سيُطلب منك النقر فوق حفظ لحفظ القناة الجديدة.

قناة تيلي ماروك بث مباشر

تقدم قناة Tele Maroc بث مباشر مجاني على موقعها الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت، يمكنك الآن متابعة القناة على مدار 24 ساعة ومشاهدة برامجك المفضلة في أي وقت ومن أي مكان دون انقطاع البث.

يمكنك أيضًا استخدام صفحات القناة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter للتواصل مع إدارة القناة ومواكبة أخر الأخبار أو معرفة مواعيد عرض برامجكم المفضلة.

قنوات مغربية أخرى

في نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد أوضحنا كافة تفاصيل استقبال تردد قناة تيلي ماروك المغربية على القمر الصناعي نايل سات، وإذا كنت تواجه مشاكل في استقبال التردد الجديد على جهاز الرسيفر الخاص بك، يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقال.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X