تردد قناة صوت مصر العمامي 2024 على النايل سات

تردد قناة صوت مصر العمامي الجديد على النايل سات، وهي قناة مصرية رائعة لكل العرب تبث أجمل البرامج المتنوعة على شاشتها وتبث الأغاني البدوية وحفلات الزفاف البدوي لأهل العمامي ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي وهي من أشهر القنوات البدوية المصرية على الأقمار الصناعية.

تبث قناة صوت مصر العمامي طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 8 West B القريب جداً من نايل سات على مدار 8.0°W وتعمل القناة بشكل مجاني وتتميز بتنوع برامجها المختلفة التي تهم المشاهد العربي من أفلام متنوعة وتاريخية وبعض الأغاني البدوية والكثير من برامجها المتنوعة.

تردد قناة صوت مصر العمامي 2024

لاستقبال قناة صوت مصر العمامي الفضائية بأفضل إشارة ممكنة وبجودة عالية، اضبط الرسيفر على التردد المذكور في الجدول التالي.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11555 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “SOWT MISR ALAMAMI TV

تنبيه: نود إبلاغكم بأن قناة منهاج النبوة الفضائية قد توقفت بثها عبر القمر الصناعي نايل سات. ولم يتم الإفصاح عن أسباب هذا التوقف حتى الآن.

طريقة استقبال تردد صوت مصر العمامي الجديد

العديد من الأشخاص يواجهون صعوبات في استقبال القنوات الفضائية على الرسيفرات، ويضطرون للاعتماد على فنيين لتحديث وتثبيت القنوات. لتسهيل الأمور عليكم سنوضح لكم خطوات بسيطة لاستقبال تردد قناة صوت مصر العمامي بسهولة.

  1. افتح القائمة الرئيسية بالضغط على زر “Menu” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. انتقل إلى “Options” (الخيارات) واضغط للدخول.
  3. اختر “Installation” (التثبيت) من القائمة المعروضة.
  4. حدد “Manual Installation” (التثبيت اليدوي) لبدء عملية الضبط.
  5. من قائمة الأقمار الصناعية المتاحة، اختر “Nilesat” (النايل سات).
  6. أدخل جميع البيانات المطلوبة كما هو موضح في الجدول السابق.
  7. بعد إدخال جميع البيانات، اضغط على زر “Search” أو “OK” (بحث أو موافق) لبدء عملية البحث عن القنوات.
  8. عند اكتمال البحث، اضغط على “Save” (حفظ) لتخزين القنوات الجديدة التي تم العثور عليها.

وفي النهاية، يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة صوت مصر العمامي الفضائية SOWT MISR ALAMAMI TV على الأقمار الصناعية، يسعدنا في موقع التكية تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X