تردد قناة شاهدنا دراما على النايل سات 2021

تردد قناة شاهدنا دراما الجديد على النايل سات، التردد الصحيح لقناة شاهدنا لعرض أحدث المسلسلات العربية الشهيرة في الوطن العربي، تبث قناة شاهدنا دراما طوال اليوم أعمال درامية لكبار النجوم والنجمات، يتابع القناة فئة كبيرة من محبي المسلسلات، في السطور القادمة طريقة استقبال تردد شاهدنا دراما للتمتع بما يتم عرضه عبر شاشتها.

نبذة عن قناة شاهدنا دراما

قناة عربية مخصصة لبث احدث المسلسلات والدراما الرمضانية الجديدة. تعرض القناة محتواها على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير ، وتتميز بتنوع محتواها وعدم وجود فواصل إعلانية مزعجة.

كما تعرض فضائية شاهدنا دراما مسلسلات عربية حديثة وقديمة، نالت إعجاب العديد من الجماهير والمتابعين في الشرق الأوسط، وتسعى القناة جاهدة لتصبح أفضل قناة مسلسلات بين قنوات الدراما العربية، يمكنكم استقبال القناة من خلال التردد ومعلومات القناة وضبط جهاز الاستقبال.

تردد قناة شاهدنا دراما 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11595 (V)  27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Shahidna Drama

شاهد أيضًا: تردد قناة شاهدنا سينما على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة شاهدنا دراما الجديد

لاستقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات قم بضبط التردد الجديد لقناة شاهدنا على جهاز الريسيفر باتباع التعليمات التالية:

  1. الدخول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة التردد، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز.
  6. الضغط على OK.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save

قناة شاهدنا دراما بث مباشر

لم يتوفر موقع رسمي للقناة يعرض البث المباشر لها، سيتم وضع رابط الموقع فور الحصول عليه، يمكنكم متابعة قناة شاهدنا دراما على النايل سات من خلال شاشة التلفزيون.

قنوات مسلسلات أخرى

قدمنا لكم التردد الصحيح لقناة شاهدنا دراما على النايل سات يمكنكم استقبال القناة والتمتع بمشاهدة افضل الأعمال الفنية لكبار النجوم والنجمات.

شارك المقال
X