تردد قناة سطلانة أفلام الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة سطلانة أفلام الجديد على النايل سات، وهي قناة فضائية مصرية متخصصة في عرض الأفلام العربية، تبث على مدار 24 ساعة في اليوم، وتتميز القناة بعرضها لأحدث الأفلام العربية، بالإضافة إلى أفلام الزمن الجميل. كما تحرص القناة على عرض الأفلام التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة.

نبذة عن قناة سطلانة أفلام

قناة سطلانة أفلام هي قناة مصرية متخصصة في عرض الأفلام العربية الجديدة والحصرية. تعتبر واحدة من القنوات الشهيرة على الأقمار الصناعية. تقدم القناة مجموعة متنوعة من الأفلام العربية الجديدة التي تلبي اهتمامات المشاهدين.

تردد قناة سطلانة أفلام 2024

يمكنك استقبال القناة عن طريق ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد المناسب، وفيما يلي جدول يحتوي على التردد الجديد لقناة سطلانة افلام:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Satalana

تنبيه: توقفت قناة سطلانة عن العمل على القمر الصناعي نايل سات، ولم تعلن القناة عن سبب التوقف أو متى سوف تعود.

طريقة استقبال تردد قناة سطلانة أفلام الجديد

لكي تتمكن من استقبال تردد قناة سطلانة أفلام على القمر الصناعي نايل سات على جهاز الرسيفر الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح قائمة إعدادات جهاز الاستقبال الخاص بك.
  2. ابحث عن خيار البحث عن القنوات الفضائية.
  3. قم بإدخال تردد سطلانة أفلام الجديد في المكان المناسبة.
  4. الضغط على زر البحث لبدأ البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
  5. انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث عن القنوات.
  6. بمجرد الانتهاء، ستظهر قناة سطلانه افلام في قائمة القنوات المتاحة.

قناة سطلانة أفلام بث مباشر

من المهم أن نذكر أن قناة سطلانة لا تتوفر لها بث مباشر على الإنترنت حاليًا. لذلك، لا يمكن مشاهدة القناة عبر الإنترنت. ومع ذلك، يمكنك استمتاع ببرامجها وأفلامها عندما تبث على التلفزيون من خلال ترددها الذي أوضحناه في الجدول السابق.

مميزات قناة سطلانة أفلام

بالطبع! سأقوم بشرح بعض المميزات التي تجعل قناة سطلانة أفلام مميزة وجذابة للجمهور:

  • تقدم القناة مجموعة متنوعة من الأفلام العربية الجديدة والكلاسيكية، بدءًا من الأفلام الدرامية والكوميدية إلى الأفلام الرومانسية والإثارة، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بأفلام مختلفة تناسب أذواقهم السينمائية.
  • تحرص على تقديم جودة عالية للأفلام التي تعرضها. تستخدم تقنيات حديثة في البث والتصوير، مما يضمن تجربة مشاهدة مريحة وممتعة للمشاهدين.
  • تهتم بتقديم مجموعة متنوعة من الأنواع الفنية والإبداعية. سواء كنت تفضل الأفلام الكلاسيكية أو الأفلام الحديثة، فستجد ما يناسب ذوقك على هذه القناة.
  • تعتبر منبرًا للأفلام التي تتميز بالإبداع والتفرد في الإنتاج السينمائي. تعرض القناة أفلامًا ذات جودة عالية وقصص مثيرة، مما يجذب الجمهور ويشجع على دعم صناعة السينما العربية.

قنوات أفلام عربية أخرى:

في الختام، وبعدما تعرفنا على تردد قناة سطلانة أفلام على النايل سات وكيفية استقبالها، فنحن نوصيك بمتابعة قناة سطلانة. حيث يمكنك مشاهدة مجموعة متنوعة من الأفلام الرائعة على مدار 24 ساعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X