تردد قناة روجافا على النايل سات 2021

شعار قناة روجافا

تردد قناة روجافا الجديد على النايل سات “Frequency Channel Rojava TV“، وهي قناة متخصصة في عرض الأخبار المحلية والعالمية على مدار 24 ساعة في اليوم لحظة بلحظة، حيث تهتم قناة روجافا بعرض جميع المستجدات والأحداث الأخيرة في الشارع العربي والعالمي، حتى يكون المشاهد على علم بالأوضاع حوله، وسوف نعرض لكم الآن تردد قناة روج آفا وكيف يمكنكم استقبالها على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم.

نبذة عن قناة روج آفا

قناة روجافا هي قناة فضائية سورية حوارية متخصصة في عرض البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية التي تناقش أبرز القضايا والموضوعات التي يهتم بها المشاهدين في الوطن العربي.

تُعد قناة Rojava من أهم القنوات الإخبارية في سوريا والوطن العربي، ونالت إعجاب العديد من المشاهدين داخل وخارج الوطن العربي، وذلك لأنها تقدم محتوى هادف وصادق بدون مبالغة أو تضليل للواقع.

تردد قناة روجافا 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Rojava TV

طريقة استقبال تردد قناة روجافا الجديد

إليكم طريقة بسيطة وواضحة يمكنكم من خلالها استقبال تردد قناة روج آفا، كل ماعليكم هو الدخول على القائمة Menu من خلال الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر، والدخول على اعدادات الجهاز Setting، ثم اختيار التثبيت installation ثم التثبيت اليدوي Manual installation، سوف تظهر قائمة تحديد القمر Select satellite، نختار منها القمر الصناعي النايل سات، وبعدها نقوم بوضع البيانات الموضحة في الجدول وهي التردد، معدل الترميز، والاستقطاب، ونضغط على موافق OK، وبعد إتمام عملية البحث تصل رسالة التأكيد، نضغط على حفظ Save لحفظ البحث والقنوات الجديدة.

قناة روجافا بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لـ قناة Rojava على الإنترنت في الوقت الحالي ولكن من المتوقع أن يتوفر بث مباشر لها في أقرب وقت للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين، ولكن يمكنكم متابعة البرامج والأخبار التي تعرض على قناة روج آفا من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، كما بإمكانكم التواجد بالقرب من القناة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل المختلفة فيس بوك وتويتر.

قنوات سورية أخرى

انتهى حديثنا عن تردد قناة روجافا ويمكنكم الآن استقبال القناة، وفي حال واجهتكم أي مشكلة في استقبالها يمكنكم ترك تعليق لنا على موقع التكية وسوف نجيب على أسئلتكم في أسرع وقت.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X