شعار قناة قطر اليوم
X

تردد قناة قطر اليوم الجديد على النايل سات “Frequency Channel Qatar Today TV” تُقدم قطر اليوم مجموعة من البرامج المتنوعة التي تناقش جميع مجالات الحياة، وتُعد من أهم وأشهر القنوات القطرية ولها قاعدة كبيرة جداً من الجماهير في دولة قطر وفي جميع أنحاء الوطن العربي، وقد أطلعنا على عدة معلومات مرتبطة بهذه القناة سوف نعرضها لكم من خلال هذا المقال، بالإضافة إلى تردد قطر اليوم الجديد وطريقة استقبالها.

نبذة عن قناة قطر اليوم

قناة قطر اليوم تعرض محتوى متنوع يشمل جميع المجالات، حيث تعرض البرامج المختلفة بالإضافة إلى الدراما والأفلام، فهي تعرض كل ما يحتاج إليه المشاهدين في الوطن العربي بشكل عام وكل ما يحتاجه المواطن القطري بشكل خاص، كما تهتم بعرض برامج مفيدة تعمل على رفع الوعي عند المشاهدين.

برامج قناة قطر اليوم

تقدم قناة Qatar Today العديد من البرامج المميزة والمتنوعة، التي تتلاءم مع أذواق ورغبات جميع المشاهدين، فهي تعرض برامج إخبارية وسياسية واجتماعية واقتصادية وصحية وترفيهية وغيرها من المجالات الهامة للحياة، ومن أهم البرامج التي تعرض على القناة في الوقت الحالي الآتي:

  • برنامج المايك معي ومعك: هو برنامج اجتماعي يناقش العديد من المواضيع الاجتماعية المختلفة التي يهتم بها الناس، ويعرض آراء الجمهور والمشاهدين في هذه المواضيع.
  • برنامج زيارة: يقوم بتقديمه الفنان علي الخلف، وهو برنامج فني واجتماعي وثقافي، يقوم باستضافة الفنانين ومحاولة عرض الجاني الشخص والإنساني من حياتهم العادية.
  • برنامج أنا إنسان: هو برنامج ديني اجتماعي يقدمه محمد عبد الله، ويعرض فيه بعض أخلاقيات الدين الإسلامي التي يجب أن نسير عليها ونحترمها.
  • برنامج فطرني شكراً: تقدمه الإعلامية رانيا فوزي، تستضيف فيه أشهر الطهاة في الوطن العربي ليعرضوا للمشاهدين أشهى الوصفات اللذيذة.
  • برنامج يهمك: هو برنامج ديني اجتماعي تقدمه الإعلامية مريم ناصر، وتعرض فيه نصائح للمرأة تساعدها في عيش حياة أفضل.
  • برنامج في الخاطر: يقدمه الإعلامي حسن الكثيري، وبعرض فيه نصائح هامة لشباب ويساعد في تعديل أسلوب حياتهم وسلوكياتهم.
  • برنامج دقائق: يقدمه الإعلامي محمد عبدالله، وهو برنامج متخصص في التنمية البشرية.
  • برنامج شيل عني: هو برنامج ترفيهي يقدمه سامح الهاجري وعلي ربشة.
  • برنامج مية في المية: تقدمه الإعلامية سري العلي والفنان علي الشرشني، وهو عبارة عن برنامج مسابقات ترفيهي.

تردد قناة قطر اليوم الجديد

كل ما عليكم الآن هو ضبط تردد قناة قناة قطر اليوم على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم الموضح في الجدول التالي لتستمتعوا بمشاهدة هذه البرامج على مدار اليوم وبشكل مجاني وبجودة عالية بدون انقطاع أو تشويش في البث.

تردد قناة قطر اليوم 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
سهيل سات10730 (H)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Qatar Today

قناة قطر اليوم بث مباشر

لا توفر قناة قطر اليوم بث مباشر أون لاين على شبكة الإنترنت ولا يتوفر موقع رسمي خاص بها لكن يمكنكم متابعة أخبار قناة قطر توداي الفضائية ومعرفة مواعيد عرض البرامج من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات قطرية أخرى

رصدنا لكم تردد قناة قطر اليوم 1 على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، وأن تتمكنوا من استقبالها بشكل سهل وسريع، ونحن سنكون في انتظار جميع أسئلتكم في حالة واجهتكم مشاكل أثناء استقبال البث، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.