طريقة تحميل ببجي الكورية والفرق بينها وبين العالمية

ببجي الكورية

نتحدث في هذا المقال عن طريقة تحميل ببجي الكورية وأهم مميزاتها وعيوبها، والتي تم تصميمها وتطويرها بعد النجاح الكبير التي حققته لعبة ببجي على مستوى العالم، حيث أصبحت من أشهر الألعاب الإلكترونية في فترة قصيرة ويلعبها ملايين اللاعبين حول العالم، ولكن هناك بعض الاختلافات بين لعبة ببجي العادية ولعبة ببجي الكورية apk وسوف نوضحها لكم مع مزيد من المعلومات والتفاصيل حول اللعبة عبر السطور القادمة فتابعونا.

ما هي لعبة ببجي الكورية؟

لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR هي لعبة جديدة تم تصميمها ضمن ألعاب رويال باتل، وهي من أشهر ألعاب القتال في العالم كله، وتم تصميمها من قِبل شركة تنسنت، وقد قامت هذه الشركة بطرح تصميم نسخة كورية من لعبة ببجي الشهيرة حتى يستمتع مستخدمي اللعبة.

من الجدير بالذكر إن التصميم الكوري للعبة هو نفسه التصميم الرسمي لها، فكثير من التفاصيل بينهما متشابهة، حيث تضم اللعبة الكورية خرائط استراتيجية ومركبات مختلفة، كما توفر للاعبين حقيبة لتخزين الأسلحة الخاصة بهم، وجميعها تفاصيل متشابهة بين النسختين الأصلية والكورية.

تحتوي اللعبة على العديد من الأدوات والمعدات المميزة التي تساعد اللاعب في البقاء على قيد الحياة في اللعبة، كما تمكنه من التغلب على جميع أعدائه وقتلهم والفوز عليهم.

قد يهمك أيضًا: تسريع لعبة ببجي على الأجهزة الضعيفة 2024

طريقة تحميل ببجي الكورية

لتنزيل النسخة الكورية من PUBG، تحتاج إلى إنشاء حساب جديد في متجر Google Play، ويجب أن يكون الحساب باللغة الكورية، ويمكنك إنشائه عن طريق فتح تطبيق VPN، واختيار الدولة كوريا، ثم إنشاء حساب الحساب، بمجرد القيام بذلك، ابحث عن “PUB MOBILE KR” وقم بتنزيلها أو انتقل مباشر إلى رابط ببجي الكورية في متجر Google Play Store.

الفرق بين ببجي الكورية والرسمية

يتساءل الكثيرون عن النسخة الرسمية والنسخة الكورية للعبة ببجي وأيهما أفضل لتحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل لنظام أندرويد أو ايفون وايباد، ولكن في الحقيقة لا يوجد فرق كبير بين اللعبتين، كلاهما يحمل نفس الفكرة، وهي القتال والحرب ومحاولة اللاعب أن يكون على قيد الحياة للفوز والوصول إلى نهاية اللعبة، وهذا هو الهدف الرئيسي للعبة.

ولكن أهم ما يميز ببجي الكورية PUBG Mobile KR هو إنها توفر للاعب العديد من المعدات الحربية والثكنات العسكرية والاجتماعية بشكل مجاني تماماً، حيث يستطيع اللاعب استخدام المعدات في أي وقت دون الحاجة إلى شرائهم، وذلك عكس اللعبة الرسمي التي تطلب شراء المعدات بنقود حقيقية أو افتراضية في بعض الأوقات، ولهذا أصبح الكثير من اللاعبين اللجوء إلى تحمل النسخة الكورية للتمتع بالمعدات المجانية المتوفرة فيها.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الكورية للعبة قامت بتطوير الأسلحة والمعدات الحربية لكي تحاكي الطبيعة بصورة أكبر، كما وفرت للاعبين خرائط في غاية الدقة لتسهيل اللعب ومعرفة مكان العدو والقضاء عليه.

وهناك اختلاف آخر بينهما وهو إن لعبة ببجي الرسمية لا تُمكن اللاعب من الحصول على الأسلحة إلى من المكان المخصص لها وهي الأبنية العسكرية أو الأبنية التجارة، أما بالنسبة للعبة pubg kr فتسمح للاعب الحصول على الأسلحة من العديد من الأماكن منها الثكنات المنزلية والبيوت أيضاً.

شاهد أيضًا: أقوى الأسلحة في لعبة ببجي بالترتيب 2024

مميزات ببجي الكورية

  • تسمح للاعب بإرسال دعوات للأصدقاء للمشاركة في اللعب بشكل جماعي.
  • تتميز اللعبة بوجود صوت ثلاثي الأبعاد، وهذا الأمر يضيف حماس ومتعة كبيرة أثناء اللعب.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من السيرفرات القوية حتى لا يتعرض اللاعب لأي مشكلة عند تحميلها على الكمبيوتر.
  • تشمل مجموعة كبيرة من الخرائط الاستراتيجية الدقيقة التي تساعد في تسهيل اللعب ومعرفة الأماكن المختلفة في اللعبة.
  • إمكانية استخدام وضع الزومبي في اللعب، حيث يقوم اللاعب بقتل كائنات غير بشرية غريبة مما يزيد من المتعة والحماس أثناء اللعب.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المفاجئات والهدايا للاعبين، ويتم إرسالها لهم بشكل مجاني.
  • لا تستهلك لعبة ببجي الكورية apk كمية كبيرة من الإنترنت، على عكس ببجي الأصلية التي تؤدي إلى استهلاك الإنترنت، وبهذا يمكن تحميل اللعبة على الموبايل واللعب باستخدام باقة الإنترنت بدون خوف من انتهائها بشكل سريع.

عيوب ببجي الكورية

لسوء الحظ، لا تدعم استمرارية مستوى لعبك في الإصدار العالمي، لأنه عندما تقوم بالتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني العالمي في PUBG Mobile، فإنك تبدأ من المستوى صفر بغض النظر عن مستوى تصنيفك أو رتبتك.

يجب عليك إضافة جميع الأصدقاء الذين لعبت معهم في ببجي الرسمية من البداية قبل أن تتمكن من اللعب معهم مرة أخرى في ببجي الكورية PUBG Mobile KR، ويمكن حل هذه المشكلة عن طريق إحضار معرف صديقك وإضافته من خلال محرك بحث الأصدقاء في اللعبة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X