تردد قناة منهاج النبوة الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة منهاج النبوة

تردد قناة منهاج النبوة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Menhag Alnbowa“، وهي قناة عربية إسلامية تابعة لفضيلة الشيخ العلامة محمد سعيد رسلان وتقدم القناة العديد من البرامج الدينية للتوعية الإسلامية وتعليم الدين الإسلامي الحنيف بمفهومه الصحيح ونشر رسالة الإسلام والسنة النبوية بين دول العالم وتعليم أصول الشريعة الإسلامية لدين وسطي لا يدعو إلى التطرف.

يعمل بالقناة نخبة كبيرة من المشايخ والدعاة لتفسير القرآن الكريم وفهم الأحاديث النبوية ونشر رسالة الإسلام بالشكل الصحيح وبث إذاعة القرآن الكريم وتفسير قصص الأنبياء والعديد من الحلقات والمقاطع المتميزة التي تفيد المشاهد المسلم في كل مكان ومن أشهر برامجها برنامج منبر المنهاج والعديد من البرامج الأخرى.

تعتبر قناة منهاج النبوة واحدة من أشهر القنوات الفضائية الإسلامية على الأقمار الصناعية وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم لما تقدمة من محتوى هادف ومفيد.

تردد قناة منهاج النبوة 2024

يمكنكم مشاهدة قناة منهاج النبوة على التردد الجديد بعد التغيير الأخير لها على القمر الصناعي يوتلسات “Eutelsat 7 West A” القريب جداً من نايلسات على مدار 7.0°W.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11641 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Menhag Alnbowa

طريقة استقبال تردد قناة منهاج النبوة الجديد

أصبح من السهل الآن ضبط الريسيفر على التردد الجديد لقناة منهاج النبوة، ولا يستغرق تنزيل القناة أكثر من خمس دقائق، ولا تختلف الطريقة كثيرًا حسب نوع الريسيفر، ولكنها تتشابه في معظم الأجهزة، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية: –

  1. الدخول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة تردد منهاج النبوة الجديد، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  6. ثم الضغط على OK لبدأ البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
  7. بعد انتهاء البحث اضغط على Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة منهاج النبوة بث مباشر

لا يوجد بث مباشر على الإنترنت في الوقت الحالي لقناة منهاج النبوة الفضائية، ومن المتوقع أنها ستقدم قريبًا البث المباشر لها، ولكن توفر القناة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وغيرها من أجل الوصول إلى أكبر جمهور في أي وقت وفي أي مكان في العالم.

قنوات إسلامية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة منهاج النبوة الجديد على القمر الصناعي نايل سات، ويتم تحديث معلومات استقبال تردد القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة لها، ونحن في موقعنا نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X