تردد قناة الأردن ديرتنا على النايل سات 2023

شعار قناة الأردن ديرتنا

تردد قناة الأردن ديرتنا الجديد على النايل سات “Frequency Channel Jordan Deretna“، هي قناة فضائية أردنية للإعلانات التجارية والترويجية على شاشة التلفزيون تعرض القناة أحدث المنتجات المتنوعة والمختلفة منتجات طبية وعقارية والكثير من المنتجات الأخرى وتعرض القناة على شاشتها برامج متنوعة ومختلفة بجانب الإعلانات كا برامج رياضية وثقافية وفنية وبعض الأخبار السياسية ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الأردن وكل مكان حول العالم.

قناة الأردن ديرتنا واحدة من ضمن باقة قنوات الأردن الفضائية على الأقمار الصناعية المختلفة وهي من أشهر القنوات الإعلانية في الأردن يتابعها كل من هو مهتم بالتسوق وشراء المنتجات والمكملات الغذائية والأدوية الطبية و تبث القناة على مدار 7.0°W عبر القمر الصناعي نايل سات Nilesat 201 القريب جداً من نايل سات.

نقدم لكم على موقع التكية التردد الجديد والصحيح لقناة الأردن ديرتنا الفضائية بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايلسات Nilesat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة الأردن ديرتنا 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Jordan Deretna
تنبيه: توقفت قناة الأردن ديرتنا عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن موعد عودتها من جديد.

تسعى قناة الأردن ديرتنا الفضائية إلى آن تكون رائدة القنوات الإعلانية في الأردن ومنبر إعلاني لكل الشعب الأردني ونحن في موقعنا نقدم لكم آخر تردد للقناة بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايل سات ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة للقناة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X