تردد قناة فرسان العراق على النايل سات 2024

شعار قناة فرسان العراق

تردد قناة فرسان العراق الجديد على النايل سات “Frequency Channel Fursan Aliraq TV“، وهي واحدة من القنوات البارزة في دولة العراق، حيث تلعب القناة دورًا هامًا في نقل الأخبار المتعلقة بالحشد الأمني والقوات الأمنية والشعائر الحسينية إلى المشاهدين لحظة بلحظة. وفي هذا المقال سيتم تناول التردد الخاص بالقناة وكيفية استقبالها وأهم المعلومات عنها.

نبذة عن قناة فرسان العراق

قناة فرسان العراق هي قناة فضائية عراقية، وتهدف إلى تغطية الأحداث الأمنية والعسكرية في البلاد. تعتبر القناة جزءًا من وسائل الإعلام الرسمية للحشد الأمني والقوات الأمنية في العراق، وتسعى لتوفير تغطية شاملة وموثوقة للأحداث الجارية والأخبار الحسينية.

تردد قناة فرسان العراق 2024

يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة القناة من خلال ضبط أجهزتهم على التردد الصحيح لقناة فرسان العراق الموضح في الجدول التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Fursan Aliraq TV

طريقة استقبال تردد قناة فرسان العراق الجديد

خطوات استقبال التردد الجديد لقناة فرسان العراق على القمر الصناعي نايل سات على الريسيفر سهلة، كما يمكن استقبال باقي القنوات الفضائية بنفس الطريقة والخطوات حسب تردد وبيانات كل قناة، كل ما عليك هو القيام باتباع النقاط التالية:

  1. الضغط على زر (Menu – القائمة) من خلال الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. سوف تظهر قائمة جديدة نختار منها (خيارات – Options).
  3. ثم نقوم باختيار (تثبيت – Installation).
  4. وبعدها نقوم باختيار كلمة (تثبيت يدوي – Manual Installation).
  5. نقوم باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  6. ثم كتابة تردد فرسان العراق الجديد ومعدل الترميز والاستقطاب.
  7. ثم نضغط على بحث لبدأ البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
  8. ثم نضغط على (حفظ – Save) وحفظ القنوات الجديدة.

قناة فرسان العراق بث مباشر

فضائية فرسان العراق لا يتوفر لها حاليًا بث مباشر عبر الإنترنت، ولكن يمكنكم متابعتها عبر التلفاز فقط من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على الترددات التي عرضناها لكم في الأعلى.

مميزات قناة فرسان العراق

بعدما تعرفنا على تردد قناة فرسان العراق الفضائية، يأتي دور أهم مميزاتها التي تجعلها محط اهتمام المشاهدين، ومن بين تلك المميزات:

  • تقدم تغطية موسعة للأحداث الأمنية والعسكرية في العراق. تعتمد على فريق من المراسلين والصحفيين المحترفين لنقل الأخبار والتقارير الموثوقة إلى المشاهدين.
  • تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج التي تغطي مختلف الجوانب الأمنية والعسكرية والشعائر الحسينية. تتضمن هذه البرامج تحليلات وتقارير خاصة بالأحداث الجارية ومقابلات مع خبراء ومسؤولين.
  • تسعى إلى تقديم المعلومات بمصداقية عالية ودقة. يتمتع فريق العمل بالخبرة والمعرفة المتعمقة بالشؤون الأمنية والعسكرية، مما يساهم في تقديم تحليلات دقيقة وموثوقة.
  • تحرص على التواصل مع المشاهدين وتلبية احتياجاتهم. تقدم فرصًا للتفاعل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مما يسمح للجمهور بالتعبير عن آرائهم وطرح الأسئلة.

قنوات عراقية أخرى

في النهاية، تعد قناة فرسان العراق وجهة رائعة للمشاهدين الذين يهتمون بالأخبار الأمنية والعسكرية في العراق. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة القناة عن طريق ضبط أجهزتهم على التردد الصحيح. تتميز القناة بتغطية شاملة وموثوقة، وتقدم برامج متنوعة وتحليلات دقيقة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X