تردد قناة الشاشة سينما على النايل سات 2020

تردد قناة الشاشة سينما الجديد على النايل سات “Frequency Channel El Shasha Cinema” هي قناة أفلام عربية فضائية يعرض على شاشتها أجمل وأحدث الأفلام العربية الجديدة وأفلام الزمن الجميل القديمة، كما تهتم بعرض الأفلام التي حازت على شعبية كبيرة بين المشاهدين، وحققت نجاح كبير منذ بداية بثها على القمر الصناعي النايل سات، وتنافس بقوة قنوات الأفلام العربية الأخرى على الأقمار الصناعية مثل كايرو أفلامكايرو سينماسينما برو والعديد من القنوات الأخرى، ويشاهدها جمهور كبير في العالم العربي وجميع أنحاء العالم.

أفلام قناة الشاشة سينما

تبث قناة الشاشة سينما العديد من الأفلام العربية الجديدة والحصرية وبعض الأفلام القديمة الأبيض والأسود الذي يفضلها عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي، يوجد لدى القناة مكتبة أفلام كبيرة ونادرة، ونذكر منها:

  • فيلم الأنثى
  • فيلم المشبوه
  • فيلم قلب الأسد
  • فيلم جبروت إمرأة
  • فيلم غرام الأفاعي

تردد قناة الشاشة سينما الجديد

قامت إدارة قنوات الشاشة بتغير تردد قناة الشاشة سينما الفضائية للأفلام العربية، وذلك لتحسين جودة الصوت والوصورة لمشاهدة الأفلام العربية بجودة عالية على أجهزة الرسيفر العادية.

ونحن في موقع التكية نوفر لكم أحدث ترددات القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية، والآن مع جدول تردد الشاشة سينما الجديد على النايل سات مع توفير كافة البيانات اللازمة لاستقبال أفضل إشارة ممكنه.

تردد قناة الشاشة سينما 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11602 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “El Shasha Cinema

قناة الشاشة سينما بث مباشر

للأسف لا توفر إدارة القناة بث مباشر أون لاين على الإنترنت للقناة وتعتمد فقط على بث محتواها على شاشة التلفزيون، ولكن نأمل أن يتوفر بث حي لها في أقرب وقت لمواكبة التكنولوجيا الحديثة.

قنوات أفلام عربية أخرى

قدمنا لكم تردد قناة الشاشة سينما الجديد بعد أخر تحديث طرئ على القمر الصناعي نايل سات لتحسين جودة الصوت والصورة للقناة، ولتوفير تجربة مشاهدة رائعة، عند حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات القناة على الأقمار الصناعية.

سيتم تحديث معلومات جدول التردد على الفور، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم حول تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال الترددات على الريسيفر، ونأمل أن تستمتعوا بمشاهدة القناة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.