تردد قناة الشاشة سينما الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة الشاشة سينما

يبحث محبي الأفلام العربية عن تردد قناة الشاشة سينما الجديد على النايل سات، حيث تُعد من أبرز القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأفلام العربية، سواء الحديثة أو الكلاسيكية التي تعود لعصر السينما الذهبي. فالقناة تحرص على بث أفضل وأشهر الأعمال السينمائية التي حققت نجاحاً كبيراً واستحسان الجمهور على مر السنين، بدايةً من الأفلام القديمة الخالدة وصولاً الأفلام الحديثة.

ومنذ انطلاق بثها، واجهت الشاشة سينما منافسة قوية من القنوات المماثلة، إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاحًا استثنائيًا وشعبية كبيرة لدى عشاق السينما في الوطن العربي وحول العالم، مما جعلها الوجهة الأبرز للراغبين في متابعة أفلام عربية ناجحة وممتعة على مدار اليوم. وفي هذا المقال سنستعرض تردد القناة كيفية التقاط البث الفضائي لها على قمر نايل سات.

تردد قناة الشاشة سينما 2024

في سبيل تحسين تجربة مشاهدة قناة الشاشة سينما، قامت إدارة القناة بتغيير ترددها لتحسين جودة العرض. فيما يلي جدول بيانات التردد الجديد لقناة الشاشة سينما على النايل سات “Frequency Channel El Shasha Cinema“، بما في ذلك جميع المعلومات اللازمة لكي تتمكنوا من ضبط أجهزتكم واستقبال أفضل إشارة ممكنة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11678 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al ShASHA CINEMA

طريقة استقبال تردد قناة الشاشة سينما الجديد

لضمان الاستمتاع بجودة عالية أثناء مشاهدة قناة الشاشة سينما على النايل سات، يُفضل ضبط جهاز الرسيفر على التردد الجديد، والذي تم تغييره مؤخراً لتحسين جودة البث. يمكنك القيام بذلك باتباع الإرشادات التالية:

  1. أولًا الدخول على إعدادات الجهاز (menu) من الريموت كونترول.
  2. سوف تظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة قم بالضغط على خيار التركيب installation.
  3. ثم قم بالضغط على خيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. قم بإدخال تردد الشاشة سينما الجديد، معدل الترميز، وتحديد الاستقطاب.
  5. ثم قم بالضغط على زر البحث بعد التأكد من صحة البيانات المضافة.
  6. قم بحفظ عملية البحث بعد انتهائها، لحفظ القنوات الجديدة.

قناة الشاشة سينما بث مباشر

للأسف، يتعذر حاليًا على إدارة القناة توفير بث مباشر عبر الإنترنت لمشاهديها. القناة تقتصر على عرض محتواها على شاشة التلفزيون فقط من خلال استقبال تردد قناة الشاشة سينما على النايل سات، ولكن نتطلع إلى توفير بث حي عبر الإنترنت في المستقبل القريب لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة.

قنوات أفلام عربية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم فيه تردد قناة الشاشة سينما الجديد بعد آخر تحديث لها على النايل سات، وذلك لتحسين جودة البث وتقديم تجربة مشاهدة أفضل. يسعدنا تلقي تعليقاتكم حول تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال الترددات على الريسيفر، ونأمل أن تستمتعوا بمشاهدة القناة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X