كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2023

كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والاندرويد والايفون

كيفية تحميل لعبة ببجي مجانًا 2023 للأجهزة المختلفة الكمبيوتر، الأندرويد وآيفون، سنتحدث اليوم عن لعبة PUBG MOBILE ظهرت مؤخرًا على الإنترنت وانتشرت بين المستخدمين وهي متوفرة في المتاجر الإلكترونية بما في ذلك متجر Google Play لهواتف Android ومتجر iTunes لهواتف iOS و iPhone و iPad مجانًا، سنوضح في السطور القادمة على كيفية تحميل لعبة ببجي على جميع الأجهزة.

ما هي لعبة ببجي؟

تعتبر اللعبة ببجي من ألعاب الفيديو التي تحظى بجمهور كبير جدًا في جميع أنحاء العالم، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن طريق تنزيل اللعبة بسهولة على جميع أجهزة الكمبيوتر، وكذلك Android و iPhone.

وتعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر ألعاب الفيديو الحديثة ويمكن لعبها على الموبايل أو الكمبيوتر أو اللاب توب أو الآيباد، وهناك طرق عديدة لتنزيل لعبة ببجي من الموقع الرسمي للهاتف المحمول.

كيفية تحميل لعبة ببجي

تتصدر PUBG عالم ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط وعدة دول، وبينما تم حظر اللعبة في العديد من البلدان، فهي اللعبة الأكثر تنزيلًا في العديد من البلدان الأخرى وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

والجدير بالذكر أنه يوجد أكثر من إصدار للعبة ببجي موبايل ولكنها تختلف عن الإصدار الأصلي وربما يوجد بها عدة مشاكل، ولكن من خلال السطور القادمة سوف نشرح لكم طريقة تحميل لعبة PUBG الأصلية بالخطوات.

شاهد أيضًا: أسباب تهنيج لعبة ببجي

متطلبات تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

قبل ذلك تحتاج إلى معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تقديم أفضل أداء أثناء اللعبة، بحيث تعمل لعبة PUBG PC بأفضل أداء. أهم شيء لابد من توافر ما يلي:

  • أي جهاز كمبيوتر مثبت عليه Windows 7، بغض النظر عن الإصدار، بما في ذلك Windows 7 Professional أو Windows 7 Enterprise.
  • 2 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • 3 غيغابايت على الأقل من المساحة الحرة.
  • تحتاج أيضًا إلى اتصال إنترنت عالي السرعة.

هذه هي المواصفات القصوى والدقيقة لبدء تنزيل ألعاب Pubg Pc Emulator، ولكن إذا كان جهازًا بمواصفات ضعيفة، فستحتاج إلى إصدار Pubg Lite، وهو إصدار جهاز ضعيف لأجهزة الكمبيوتر.

خطوات تحميل لعبة ببجي على ويندوز 7 أو 10

لبدء تنزيل لعبة PUBG PC فأنت بحاجة إلى برنامج لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا، وتحتاج إلى محاكي Android، وسننقل اللعبة من Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثم هناك تحتاج إلى برنامج يسمى Android Emulator، يوجد العديد منهم وهناك بعض المحاكيات، ولكل محاكي العديد من الألعاب، يعتبر Bluestacks واحد من أسرع منصات الألعاب المحمولة في العالم حتى الان ويوجد منه العديد من الإصدارات وحتى الان احدت اصدار هو Bluestacks 4.

  • بمجرد التثبيت افتح برنامج Bluestacks وأكمل الإعداد الأولي عن طريق إدخال تفاصيل حساب google الآن، في تطبيق Bluestacks
  • افتح متجر Google Play واختر لعبة ببجي واستمتع باللعبة.

شاهد أيضًا: حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم حاليًا

كيفية تحميل لعبة ببجي للأندرويد

  • أدخل أولاً “Google Play” للبحث عن PUBG، سترى مباشرةً لعبة PUBG الأصلية. أما بالنسبة للجهاز القديم، فيمكنك استخدام لعبة PUBG Lite
  • بعد التنزيل، قم بإنشاء حساب عن طريق ربط حسابك على Facebook بحساب Google الخاص بك، أو قم بإنشاء حساب اللعبة الخاص بك وابدأ اللعب.

كيفية تحميل لعبة ببجي للآيفون

  • أدخل أولاً متجر iPhone للبحث عن PUBG، سترى مباشرةً لعبة PUBG الأصلية. أما بالنسبة للجهاز القديم، فيمكنك استخدام لعبة PUBG Lite
  • بعد التنزيل، قم بإنشاء حساب عن طريق ربط حسابك على Facebook بحساب Google الخاص بك، أو قم بإنشاء حساب اللعبة الخاص بك وابدأ اللعب.

شاهد أيضًا: حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر

كيفية لعب ببجي

  • تنتمي اللعبة إلى أنواع ألعاب البقاء حيث يحاول اللاعبون إبقاء أنفسهم على قيد الحياة حتى النهاية من خلال اتباع استراتيجية ناجحة لتجميع الأسلحة والذخيرة والدروع وحماية أنفسهم من اللاعبين الآخرين وقتلهم.
  • اللاعبون في اللعبة هم 100 لاعب يجدون أنفسهم على الخريطة ثم يبحث كل لاعب عن الأسلحة والذخيرة وصناديق الإسعاف حقن الأدرينالين وأدوات اللعبة الأخرى، تبدأ المعركة وهدف كل لاعب هو قتل جميع اللاعبين والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.
  • وهناك ثلاث خرائط في اللعبة ليختار اللاعبون إحداها لدخول المعركة، يختلف حجم وطبيعة الخرائط الثلاث، الخريطة الأساسية هي الخريطة الوسطى وتتكون من جزيرتين متصلتين بغابة، بينما تظهر الخريطة الثانية أكبر ولها طبيعة صحراوية، والخريطة الثالثة أصغر وتتكون من ثلاث جزر خضراء متصلة ببعضها البعض بواسطة جسور.

إلى هنا نكون قد انهينا مقالنا عن كيفية تحميل لعبة ببجي الأصلية للكمبيوتر والهواتف الذكية لأنظمة التشغيل آيفون ios وأندرويد Android.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X