تردد قناة بي إن سبورت 3 على النايل سات وسهيل سات 2021

شعار قناة بي إن سبورت 3

تردد قناة بي إن سبورت 3 الجديد على النايل سات وسهيل سات “Frequency Channel beIN Sports 3 HD“، هي قناة رياضية مشفرة تابعة لباقة قنوات بي أن سبورت الرياضية المشفرة غير مجانية، تنفرد قناة بي إن سبورت 3 بعرض جميع المباريات المهمة التي يحب المشاهدون متابعتها، وكذلك التغطية الشاملة لجميع الأحداث الرياضية في العالم، وهذا ما جعل هذه القناة من أفضل وأشهر القنوات الرياضية الفضائية على الأقمار الصناعية.

نبذة عن قناة بي إن سبورت 3

قناة beIN Sports 3 من أهم قنوات شبكة beIN الفضائية منذ تأسيسها، نجحت في امتلاك الحق في بث العديد من مباريات كرة القدم العربية والعالمية التي يحبها الكثير من المشاهدين، وكان دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي في طليعة هذه الأحداث، ويليهم الدوري الإسباني والدوري الأمريكي وبطولة الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأفريقية ومباريات كرة القدم الأخرى المهمة.

وهذا ما يبحث عنه العديد من محبي رياضة كرة القدم الذين يفضلون مشاهدة جميع المباريات الرياضية للفرق والبطولات المختلفة والمهمة، ولهذا السبب يتم البحث عن تردد قناة beIN Sports 3 الرياضية باستمرار من بين العديد من القنوات الرياضية الأخرى على الأقمار الصناعية لمشاهدة جميع المباريات بجودة عالية.

تردد قناة بي إن سبورت 3 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11013 (H) 27500 – 2/3 HD
سهيل سات 11547 (V) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “beIN Sports 3 HD

شاهد أيضًا: تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة بي ان سبورت 3 الجديد

لاستقبال تردد قناة بي إن سبورت 3 الجديد والتمتع بمشاهدة المباريات بجودة عالية الوضوح على جهاز الاستقبال، يجب اتباع التعليمات التالية لاستقبال القناة على أجهزة الريسيفر المختلفة.

  1. الدخول على الإعدادات menu.
  2. ثم اختيار التركيب Installation.
  3. ثم الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. ثم كتابة تردد بي إن سبورت 3 الجديد، الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم الضغط على زر موافق OK.
  6. ثم انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث.

قناة بي ان سبورت 3 بث مباشر

للآسف لا توفر القناة بث مباشر أون لاين عبر الإنترنت، نظرًا لأن القناة مشفرة وتعتمد على الاشتراك الشهري لمشاهدتها عبر باقة قنوات بي إن سبورت الفضائية على الأقمار الصناعية.

قنوات رياضية أخرى

انتهى المقال، قدمنا لكم التردد الجديد لقناة بي ان سبورت 3 الرياضية على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات بعد التغيير الأخير الذي قامت به إدارة قنوات beIN Sports على الأقمار الصناعية لتحسين جودة البث الفضائي، ونحن في موقع التكية في انتظار تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة اثناء استقبال القناة.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.