موسوعة عربية شاملة

الرفاهية وسط البحر على يخت Azimut

الرفاهية وسط البحر على يخت Azimut شركة أزيموت لليخوت هي شركة إيطاليا مشهورة بتصنيح اليخوت المرفهة اليخوت الفاخرة الكبيرة , فهي شركة تأسست عام 1969 و بدأت في كشركة لتأجير القوارب الصغيرة و من بعد ذلك بدأت في تصنيع اليخوت الفاخرة و هي أشهر شركة في صناعة اليخوت الفاخرة الكبيرة .

الرفاهية وسط البحر على يخت Azimut

لتستمتعي بأجمل سبل الرفاهية وتبحري على متن يخت Azimut 72 Flybridge الذي يأخذك في رحلة لا تنسى .. مليئة بالمتعة والترف.
يتميز اليخت بفخامته وسرعته المتناهية، وتم تصميمه من قبل الشركة الإيطالية Azimut المعروفة بأرقى موديلات اليخت، ويتسم أيضاً بالعصرية التي يبحث عنها الجميع.

جلسات أنيقة وبسيطة تحت أشعة الشمس مباشرةً، ومن حولك الطبيعة الساحرة، مع فخامة الخشب وبساطة الجلد الأبيض في المقاعد.

يمتد اليخت لـ22.64 متر، ويعتبر بمساحة صغيرة بالمقارنة بتصاميم أخرى، ولكنه أنيق للغاية وستحبين قضاء الوقت على متنه.. فهل لديكِ شفغ لمعرفة ما بداخله؟

وهكذا تقضين أجمل الأوقات مع من تحبين وتستمتعي بأجمل الأطباق المتنوعة، وخاصة المأكولات البحرية والسوشي اللذيذ!

ولتناول الطعام مذاق خاص في اليخت، حيث ستستمتعين بمنظر البحر من خلال الزجاج البانورامي مع أشهى المأكولات التي تنتظرك و ذلك لتتمتعي بالمناظر الخلابة خلال الرحلة على اليخت و ذلك بفضل الزجاج الذي يطل على أجمل مناظر البحر أثناء تناول الطعام في غرفة الطعام المخصصة على اليخت .

وبالإنتقال للغرف، نجد فيه جناح كبير أساسي ويحتوي على حمام خاص كبير، بالإضافة لثلاث أجنحة للضيوف وحمامات أنيقة تناسبهمو يعني ذلك بأن اليخت يسع العديد من الأشخاص و ذلك للتمتع برحلة شيقة و مرفهة مع الأصدقاء و العائلة على متن يخت Azimut

قد يعجبك ايضا