تردد قناة عمو يزيد على النايل سات 2023

شعار قناة عمو يزيد

تردد قناة عمو يزيد الجديد على النايل سات “Frequency Channel Amou Yazid Tofola TV“، وهي قناة أطفال جزائرية، تقدم محتوى خاص للأطفال، ولكنها مختلفة عن باقي القنوات الأخرى، فهي لا تقدم برامج كرتونية ورسوم متحركة فقط، بل تقدم برامج تعليمية وترفيهية للأطفال، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من التفاصيل حول هذه القناة فتابعونا.

نبذة عن قناة عمو يزيد

قناة عمو يزيد هي قناة فضائية جزائرية، وسُميت بهذا الاسم نسبة إلى صاحبها ومُقدم برامجها يزيد بلعباس، وهو مغني جزائري مهتم بمجال الأطفال، وقام بـ تكريس جميع جهوده وأعماله من أجل الأطفال وتعليمهم بشكل حديث وراقي.

فضائية عمو يزيد تعرض برامج تعليمية للأطفال تساعد في تنمية مهاراتهم وقدراتهم العقلية، كما تعرض برامج ترفيهية مُسلية، وغالباً ما يصاحب عمو يزيد الأطفال ويلعب معهم ويروي لهم القصص.

من الجدير بالذكر إن هذه القناة تُعد من أفضل قنوات الأطفال في الجزائر والوطن العربي، ونالت استحسان ملايين المشاهدين، كما إنها حصلت على إعجاب كثير من الأهالي لأنها تساعد في تطوير أولادهم.

برامج قناة عمو يزيد

تعرض القناة مجموعة مميزة من البرامج، ولعل أشهرها وأفضلها هو برنامج “مع عمو يزيد” حيث يظهر فيه الفنان بصحبة مجموعة كبيرة من الأطفال، ويقوم بالتحدث كل حلقة في موضوع مختلف، مثل مساعدة الأم وحكاية القصص المعبرة وغيرها من المواضيع.

تردد قناة عمو يزيد 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10922 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Amou Yazid Tofola TV

طريقة استقبال تردد قناة عمو يزيد الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة عمو يزيد على جهاز الرسيفر بكل سهولة، فقط قوموا بتوصيل الرسيفر بالتيار الكهربائي، وقوموا بالضغط على زر الإعدادات أو القائمة Menu، واختيار التثبيت أو التركيب Installation، ثم الدخول على قائمة التثبيت اليدوي Manual Installation.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم اضغط على زر البحث، وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ، لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الرسيفر.

قناة عمو يزيد بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر للقناة حالياً ولكن يمكنكم التواصل ومعرفة كل ما يتم عرضه على القناة من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك، تويتر.

وأيضاً يمكنكم مشاهدة كافة حلقات برنامج مع عمو يزيد من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

قنوات أطفال أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة عمو يزيد عن القمر الصناعي النايل سات، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، ولمزيد من القنوات الجديدة قوموا بزيارة موقع التكية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X