شعار قناة المدارية

تردد قناة المدارية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Almadaria TV” المدارية هي قناة سودانية تبث من العاصمة البريطانية لندن ناطقة باللغة العربية، وتعتني القناة بشؤون دولة السودان والقرن الأفريقي وحزام السافنا، تحت إدارة الأستاذ “خالد الإعيسر” رئيس التحرير للقناة وتبث قناه المداريه أون لاين على شاشة التلفزيون طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في دولة السودان ودول العالم.

أهداف قناة المدارية

تهدف المدارية السودانية إلى نشر مبادئ السلام والحرية والديمقراطية والعدالة والتعايش السلمي، وإلى المساهمة في تحقيق النهضة والتنمية في شتى المجالات المختلفة لمصلحة شعوب تلك المنطقة، علاوة على ذلك تسعى لترسيخ القيم الأصيلة لمحاربة التعصب والتطرف والإرهاب في السودان.

شاهد أيضاً: تردد قناة السودان على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد

قناة المدارية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة المدارية الفضائية على شبكة الإنترنت لايف من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي للقناة والتمتع بمشاهدة البث الحي أون لاين طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تقطيع للبث، كما يمكنكم متابعة جديد أخبار المدارية عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

التردد الجديد لقناة المدارية

نقدم لكم تردد قناة المدارية الفضائية الجديد بعد التغيير الأخير لها على القمر الصناعي نايلسات “Nilesat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، إليكم تفاصيل استقبال التردد الصحيح مع البيانات اللازمة لاستقبال أفضل إشارة ممكنة.

تردد قناة المدارية 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11334 (H)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Almadaria

شاهد أيضاً: تردد قناة الشروق السودانية على العرب سات وسهيل سات

يتم تحديث معلومات جدول تردد قناة المدارية فور حدوث أي تغيرات جديدة على الأقمار الصناعية، توفر التغطية الكاملة للسودان، فضلا عن منطقة الشرق الأوسط وشرق ووسط أفريقيا، والهند، ومناطق واسعة من آسيا والأمريكتين، وكل الدول الأوروبية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الرسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة
3 تعليقات
  1. زكريا ازرق فجة:

    التردد ضعيف انتقل لي تردد اقوه بالنسبه للسودان

    1. منى أحمد:

      تم تغيير تردد القناة إلى تردد أقوى يغطي السودان بأكملها.

  2. Adnan:

    سلام عليكم موفقين في نقل الاحداث والحقائق بعيدا عن التحيزات والميول … اهم شي بالله عليكم البث المباشر عبر اليوتيب اهم شييييي بث مباشر في اليوتيب لاننا بسبب الظروف لدينا اليوتيب فقط وشكرا …. وتسسسسسسسسقط بس

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.