تردد قناة الفتح أطفال الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة الفتح أطفال الجديد على النايل سات “Frequency Channel Alfath Atfal“، وهي قناة أطفال فضائية جديدة تعرض محتوى مميز وخاص بالأطفال الصغار ولكنها تختلف عن بقية قنوات الأطفال الأخرى، لأنها تقدم محتوى تعليمي وتربوي للأطفال الصغار وليس محتوى ترفيهي فقط، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات والتفاصيل الهامة عنها.

نبذة عن قناة الفتح أطفال

قناة الفتح للاطفال الفضائية هي قناة تهتم بالأطفال الصغار وتقدم محتوى مُخصص لهم، حيث تعرض على شاشتها محتوى تعليمي وتربوي، يساعد في تنمية مهارات الأطفال وتعليمهم السلوكيات الصحيحة وتجنب السلوكيات الخاطئة.

ومن الجدير بالذكر إن القناة تعرض العديد من البرامج التوعية الموجهة للآباء والأمهات والتي تساعد في تنشئة وتربية أولادهم بأسس تربوية سليمة، وقد نالت القناة استحسان الكثير من الأهالي في جميع أنحاء الوطن العربي، وأصبح يتابعها ملايين من الأطفال من كل مكان في الوطن العربي.

برامج قناة الفتح للأطفال

تقدم قناة Alfath Atfal مجموعة كبيرة من البرامج المميزة، فهي تعرض باقة مميزة من البرامج التربوية والبرامج النفسية وبرامج التنمية البشرية والأسرية، وجميع البرامج من أجل صحة الطفل وتنمية مهاراته المختلفة.

ومن أهم البرامج التي يتم عرضها على القناة برنامج إرشادات أسرية، ويقدمه الدكتور شاهين رسلان أستاذ الصحة النفسية، وجميع البرامج يقدمها مجموعة من الدكاترة والتربويين المتخصصين في مجال الأطفال.

تردد قناة الفتح أطفال 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 11900 (V) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Alfath Atfal

طريقة استقبال تردد قناة الفتح للأطفال الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة الفتح أطفال الجديد على جهاز الرسيفر بكل سهولة، فقط قوموا بتوصيل الرسيفر بالتيار الكهربائي، وقوموا بالضغط على زر الإعدادات أو القائمة Menu، واختيار التثبيت أو التركيب Installation، ثم الدخول على قائمة التثبيت اليدوي Manual Installation.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، اختر القمر الصناعي نايل سات – Eutelsat 7 West A، ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم اضغط على زر البحث، وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ، لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الرسيفر.

قناة الفتح أطفال بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة الفتح أطفال على الإنترنت في الوقت الحالي، ويمكنكم متابعتها فقط من خلال شاشة التلفاز عبر تردد الفتح للاطفال الذي تم توضيحه في الجدول السابق، وفي حال وفرت القناة بث مباشر لها أو صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي سوف نوفره لكم على الفور.

قنوات أطفال أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة الفتح أطفال على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم وسوف نكون في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X